هواوي بوكيت 2 .. هاتف ذكي جديد قابل للطي عامودياً يظهر في عروض مسربة !

هواوي بوكيت 2 .. هاتف ذكي جديد قابل للطي عامودياً يظهر في عروض مسربة !

مر وقت طويل منذ أن أطلقت شركة Huawei هاتفاً قابلاً للطي عمودياً، وهو هاتف Huawei Pocket S وذلك في عام 2022، ولكن الشركة تستعد قريباً لتقديم هاتف Huawei Pocket 2. حيث تم اليوم الكشف عن تصميم الهاتف الذكي القابل للطي من خلال سلسلة من العروض المسربة من شركة Fixed Focus Digital الجديرة بالثقة.

وسيتوفر هاتف Huawei Pocket 2 بثلاثة ألوان: الأسود العادي، والأرجواني الداكن مع نسيج جلدي، والأبيض ذو المظهر الرخامي. وهو يتشابه في بعض النقاط مع أسلافه، إذ سيكون له دائرتان على الظهر، الأولى هي جزيرة الكاميرا والثانية هي شاشة الغلاف، حيث يحتوي هاتف Huawei P50 Pocket وPocket S على شاشة OLED دائرية مقاس 1.04 بوصة بدقة 340 × 340 بكسل.

بالنسبة للدائرة الأولى فهي تضم ثلاث عدسات، ولكن التكوين الدقيق لـ Pocket 2 لا يزال غير واضح، وإذا أردنا العودة إلى P50 Pocket وPocket S فهي تتضمن كاميرا رئيسية بدقة 40 ميجابكسل وعدسات فائقة الاتساع بدقة 13 ميجابكسل، كما يحتوي هاتف P50 على وحدة ثالثة بدقة 32 ميجابكسل تعمل في الطيف فوق البنفسجي. ومن المتوقع أن تقوم شركة Huawei بتقديم ترقيات على ذلك إلى هاتف Huawei Pocket 2.

هذا ومن المحتمل أن يتم إطلاق هاتف Huawei Pocket 2 إلى جانب سلسلة Huawei P70 القادمة، وبما أن سلسلة P60 وصلت في مارس من العام الماضي، فقد نكون قريبين من موعد إصدار سلسلة P70. وبالنظر إلى سلسلة Huawei P70، يجب أن يشتمل جهاز Pocket 2 على أحدث شريحة من سلسلة Kirin 9000 بالإضافة إلى نظام HarmonyOS NEXT، ونحن نتوقع أن تقوم Huawei بمشاركة الإعلانات التشويقية وتأكيد المزيد من التفاصيل خلال الأسابيع المقبلة.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp