هواتف Pixel 7 الجديدة القادمة ستعمل مع النسخة الثانية من معالج Google Tensor.. هل ستنجح الشركة بتقديم أداء أفضل برفقة الهواتف الجديدة؟

هواتف Pixel 7 الجديدة القادمة ستعمل مع النسخة الثانية من معالج Google Tensor.. هل ستنجح الشركة بتقديم أداء أفضل برفقة الهواتف الجديدة؟

قامت شركة Google بإطلاق النسخة الأولى من معالجها الجديد Tensor خلال العام الفائت والذي قدّمته لأوّل مرّة مع هواتف Pixel 6 وعلى الرغم من أنّ أداء المعالج لم يكن أفضل من المعالج الرائد من Qualcomm في ذلك الوقت Snapdragon 888 إلّا أنّ الشركة قد تمكّنت من تقديم مجموعة من المزايا الرائعة بفضل المعالج الجديد عبر الاستفادة من تقنيات الذكاء الاصطناعي والتعلّم الآلي وخاصّة فيما يتعلّق بمعالجة الصور الرقمية وقد حازت سلسلة Pixel 6 على شهرة كبيرة خلال العام الفائت بفضل المعالج الجديد.

مع تأكيد الشركة لخبر إطلاق هاتف Pixel 7 ضمن مؤتمر المطوّرين السنوي Google I/O 2022 فقد أعلنت بأنّ الهاتف سيعمل مع النسخة الثانية من المعالج الخاص بها Google Tensor 2 والذي سسيقدّم أداءً أفضل بالمقارنة مع معالج العام الفائت.

في الوقت الحالي لا نعلم الكثير من التفاصيل حول Google Tensor 2 إلّا أنّ الشائعات الجديدة تشير إلى أنّ الشركة ستبني المعالج بالاعتماد على تقنية التصنيع 4 نانومتر بدلًا من 5 نانومتر التي اعتمدتها خلال العام الفائت في النسخة الأولى من المعالج وهذا من شأنه أن يساهم في تطوير الأداء بشكل ملحوظ.، أمّا بالنسبة لموعد إطلاق Pixel 7 فلم تقم الشركة بتحديد موعد الإطلاق الرسمي للسلسلة الجديدة إلّا أنّه من المتوقّع أن يتم إطلاقها في أوكتوبر القادم.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp