هل سيستحوذ هاتف Galaxy A33 الجديد على المرتبة الأولى عند الحديث حول هواتف القيمة مقابل السعر؟

هل سيستحوذ هاتف Galaxy A33 الجديد على المرتبة الأولى عند الحديث حول هواتف القيمة مقابل السعر؟

نعلم جميعًا أنّ Samsung تستعد لإطلاق هواتف Galaxy A الجديدة ومن المفترض أن يكون من بين هذه الهواتف الجديدة هاتف Samsung Galaxy A33 الذي ينتمي للفئة المتوسطة ويدعم شبكات الاتصال الجديدة 5G. وبحسب التسريبات التي انتشرت في الأسابيع القليلة الماضية فإنّ الهاتف سيعمل مع معالجات Exynos التي تقوم شركة Samsung بتطويرها ومن المتوقّع أن يعمل مع معالج Exynos 1280.

بحسب الشائعات فإنّ هذا المعالج يعتبر مناسبًا جدًا بالنسبة لهاتف Galaxy A33 وسيماثل معالج MediaTek Dimensity 900 من حيث الأداء وربّما يتفوّق عليه من حيث الرسوميات. في المقابل فإنّ معالج MediaTek Dimensity 900 يشبه إلى حد ما معالج Snapdragon 778G الذي ظهر برفقة هاتف Galaxy A52s العام الماضي أي بعبارة أخرى من المحتمل أن يتفوّق هاتف Galaxy A33 على هاتف Galaxy A52s الذي أطلقته الشركة خلال العام الفائت أو في أسوأ الأحوال قد يقدّم أداءً مماثلًا.

وإذا تمكّنت الشركة من توفير الهاتف الجديد بنفس السعر فقد يكون الهاتف الجديد Galaxy A33 في المرتبة الأولى فيما يتعلّق بهاتف القيمة مقابل السعر.

وإلى جانب هاتف Galaxy A33 فإنّ الشركة ستقوم بإطلاق مجموعة من المنتجات الجديدة خلال الحدث ويمكنكم مشاهدة الحدث الجديد عبر قناة Samsung الرسمية على YouTube حيث ستقوم الشركة ببث الحدث بشكل مباشر على القناة.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp