هل سيأتي iPhone 15 بأكثر من 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ؟! .. تسريبات تشير لذلك

هل سيأتي iPhone 15 بأكثر من 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ؟! .. تسريبات تشير لذلك

ظلت أجهزة iPhone عالقة مع 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي لسنوات عديدة، ولكنّ تقريراً جديداً أفاد بأن Apple يمكن أن تقدم تحديثاً مطلوباً بشدة حول هذا الجانب لجهاز iPhone 15.

ووفقاً للتقرير قد تفكر Apple في زيادة ذاكرة الوصول العشوائي في جهاز iPhone القادم، حيث ستزيد من سعة ومواصفات ذاكرة الوصول العشوائي على سلسلة iPhone 15 على وجه التحديد. وبالرغم من كون التقرير يتجنب إعطاء أي تفاصيل إلا أنّ الصياغة تشير إلى أننا سنرى تحسينات واضحة في حجم ذاكرة الوصول العشوائي وسرعة الأداء.

فمن المعلوم بأنّ عمل Apple على زيادة ذاكرة الوصول العشوائي لهواتفها قد يساعد في تعدد مهام iPhone وتحسين أدائه كتشغيل المزيد من التطبيقات في الخلفية في وقت واحد.

وقد زعمت الشركة في تقرير سابق بأنّ سلسلة iPhone 15 قد تأتي مع سعة ذاكرة تصل إلى 8 جيجابايت لتتناسب مع معالجها الجديد، كما أشارت إلى أن طرازات Pro قد تكون الوحيدة التي ستحصل على زيادة في ذاكرة الوصول العشوائي.

وهذا يعني بأنّ الطرازين القياسي و Plus قد يبقيان على 6 غيغابايت فقط من ذاكرة الوصول العشوائي، إلا أنّ الاحتمالات لا تزال موجودة حول إمكانية ترقيتهما على الأقل إلى ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5، وذلك نظراً لأن Apple منحتها لجهاز iPhone 14 Pro العام الماضي.

كما أنّ Apple ستتخلى عن منفذ Lightning لصالح منفذ USB-C في هاتفها القادم، فضلاً عن شائعات تشير إلى أنّ الشركة قد تمنح هاتفها القادم كاميرا متطورة من إنتاج شركة سوني.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp