هل سيأتي هاتف Nothing Phone 1 مع مستشعر لبصمات الأصابع تحت الشاشة؟

هل سيأتي هاتف Nothing Phone 1 مع مستشعر لبصمات الأصابع تحت الشاشة؟

يعتبر هاتف Nothing Phone 1 الهاتف الأكثر شهرة في الوقت الحالي بفضل الحملة التسويقية التي بدأتها الشركة منذ بداية العام تقريبًا وعلى الرغم من أنّ الهاتف كان تحت مجهر التسريبات والشائعات خلال الأشهر القليلة الفائتة إلّا أنّنا حتى اليوم لا نعلم جميع مواصفاته التقنية ولحسن الحظ فقد حصلنا على معلومة إضافية جديدة قد تساهم في حل أحجية هذا الهاتف الذي سينافس منتجات Apple بحسب منشورات الرئيس التنفيذي لشركة Nothing!

في الواقع لم نكن نعلم ما إذا كان هاتف Nothing Phone 1 سيأتي مع مستشعر لبصمات الأصابع أم لا، وفي حال كان الهاتف يمتلك واحدًا لا نعلم ما هو موقعه حيث نرى معظم الهواتف الذكية اليوم تأتي مع مستشعر بصمات الأصابع مدمجًا مع مفتاح الطاقة إلّا أنّ بعض الشركات بدأت بوضع المستشعر أسفل الشاشة.

أمّا بالنسبة لهاتف Nothing Phone 1 فقد كانت هذه المعلومة مجهولة حتى اليوم ولكن يبدو أنّ الشركة قد قرّرت اتخاذ المنحى العصري فيما يتعلّق بمستشعر بصمات الأصابع حيث نشرت مقطع فيديو جديد يشير إلى أنّ المستشعر سيكون أسفل الشاشة.

في الوقت الحالي لا يمكننا القول بأنّ المستشعر أسفل الشاشة هو ميّزة تنافسية وذلك لأنّه موجود بالفعل في عدد من الهواتف الأخرى المتوفّرة في الأسواق ولكن وجود مستشعر أسفل الشاشة قد يؤدّي إلى رفع أسهم هاتف Nothing Phone 1 وذلك لأنّه أفضل من حيث تجربة الاستخدام.

وإلى جانب المستشعر وموقعه فإنّ سعر الهاتف هو الجزء الذي يثير فضول المستخدمين في الوقت الحالي وذلك لأنّ الهاتف لن يكون رخيص الثمن بعد أشهر من الترويج والتسويق ولن يكون مرتفع الثمن وذلك لأنّ هذا الهاتف هو الأول بالنسبة للشركة ولا يتشجع العديد من المستخدمين عادةً بتجربة المنتج الأول.

بحسب التسريبات التي انتشرت على شبكة الإنترنت فإنّ سعر الهاتف سيكون 469 يورو للهاتف الذي يملك 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من التخزين الأساسي، أمّا النسخة الأخرى التي تأتي برفقة 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من ذاكرة التخزين الأساسي فإنّ سعرها يصل إلى 549 يورو ولكن في الوقت الحالي فإنّ هذه المعلومات غير مؤكّدة وبانتظار الإعلان الرسمي عن الهاتف في الوقت القريب.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp