هل ستحتوي الهواتف المستقبلية القابلة للطي من Samsung على فتحة مخصصة لوضع قلم S Pen ؟

هل ستحتوي الهواتف المستقبلية القابلة للطي من Samsung على فتحة مخصصة لوضع قلم S Pen ؟

أطلقت Samsung هاتف Galaxy Z Fold4 في أغسطس الماضي الذي يدعم قلم S Pen، لكن بدون فتحة مخصصة لوضع S Pen مثل Galaxy S22 Ultra، وقد أكدت Samsung الشهر الماضي أن عدم وجود فتحة مخصصة للقلم في سلسلة Galaxy Z Fold يعد أحد التحديات التي يجب معالجتها لتجعل هذه المجموعة أكثر شهرة.

يجدر بالذكر أن المجموعة الكورية قد خططت في البداية لتزويد فتحة لـ S Pen في Galaxy Z Fold4، لكنها لم تستطع القيام بذلك بسبب قيود الوزن والسمك.

لجعل تشكيلة الهواتف القابلة للطي أكثر شعبية ستعمل Samsung على حل هذه المشكلة بالإضافة إلى جعلها أخف وزناً وأرق وأكثر متانة، كما أنها ستقوم بتطوير البرامج التي تناسب نسبة الشاشة 4:3 للسلسلة، وتريد تقليل تجعد الشاشة لحصول المستخدم على تجربة أفضل.

كشفت Samsung أن مستخدمي iPhone في العشرينات والثلاثينيات من العمر في كوريا الجنوبية بدأو بتغير أجهزتهم إلى هواتف Samsung الذكية القابلة للطي بمعدل أعلى 3-4 مرات من ذي قبل، ومن المتوقع أن يشتري ما يصل إلى 90% من مستخدمي الهواتف الذكية القابلة للطي الحاليين مرة أخرى الهواتف الذكية القابلة للطي التالية.

ونتيجةً لهذه الأرقام من المتوقع أن تدخل Apple في مجال الأجهزة القابلة للطي في عام 2024، ولكن باستخدام أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية أولاً.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp