هل ستتمكّن شركة OnePlus من التفوّق على Apple مع إطلاق ساعتها الذكية الجديدة المنتظرة OnePlus Nord Watch؟

هل ستتمكّن شركة OnePlus من التفوّق على Apple مع إطلاق ساعتها الذكية الجديدة المنتظرة OnePlus Nord Watch؟

تعتبر شركة OnePlus من الشركات التي تمكّنت من المنافسة في السوق خلال وقت قصير نسبياً وقد أطلقت مجموعة من الهواتف الذكية المميّزة بالفعل. لكن لا يقتصر تفوّق الشركة على الهواتف الذكية فقط وإنّما تميّزت أيضاً من خلال الساعات الذكية حيث كانت الساعة الذكية التي أطلقتها الشركة العام الفائت البديل الأفضل لساعات Apple Watch لأنّها توفّر معظم الميّزات بسعر أقل.

ويبدو أنّ الشركة تسعى هذا العام للعمل بالطريقة ذاتها عبر منافسة الشركات الاخرى مثل Samsung و Google و Apple عبر إطلاق ساعة ذكية جديدة تأتي مع ميّزات مذهلة.

انتشرت مجموعة من التسريبات الجديدة حول الساعة الذكية القادمة من OnePlus والتي ستأتي مع شاشة AMOLED قياس 1.78 بوصة ويصل عمر البطّارية إلى 10 أيام وعلى الرغم من أنّ ساعة OnePlus Watch كانت دائرية إلّا أنّ OnePlus Nord Watch ستأتي بشكل مربّع مثل منتج Apple الجديد.

ستتوافق الساعة الذكية الجديدة مع كل من Android و iOS وتدعم أكثر من 105 وضع رياضي لتتبّع النشاط اليومي للمستخدمين واللاعبين إلى جانب مراقبة مستوى الأكسجة في الدم ومعدّل ضربات القلب.
وإضافةً إلى الميَزات المثيرة للاهتمام فإنّ تصميم الساعة يعتبر مميّزاً أيضاً وتأتي بسعر جيد من الناحية الاقتصادية حيث من المتوقّع أن يصل سعرها إلى 159 دولار أمريكي ومن الممكن أن يتم توفير الساعة داخل الهند إلى جانب توفّرها داخل أوروبا.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp