هاتف Sony Xperia Pro-II قد يأتي بكاميرا مزدوجة مقاس 1 بوصة

هاتف Sony Xperia Pro-II قد يأتي بكاميرا مزدوجة مقاس 1 بوصة

يعد هاتف Sony Xperia Pro-I الذي تم إطلاقه في عام 2021 أحد رواد مستشعر مقاس 1 بوصة في الهواتف المزودة بهذه الكاميرات، وقد يتفوق خليفته المشاع عنه Xperia Pro-II عليه من خلال وجود مستشعرين مقاس 1 بوصة في الخلف، مما يجعله أيضاً الأول من نوعه في الهواتف الذكية المحمولة.

وهناك رسم تخطيطي جديد لهاتف Sony Xperia Pro-II المزعوم شق طريقه مؤخراً إلى موقع Weibo للوسائط الاجتماعية الصيني (عبر Sumaho Digest). ومع ذلك، ليس من الواضح ما إذا كانت المادة قد تم إنشاؤها من قِبل طرف ثالث أم أنها تأتي رسمياً من شركة Sony، وبالمثل فإن الهاتف المصور مشابه جداً للهاتف الذي تم عرضه في مقطع فيديو تم نشره في أبريل.

وبغض النظر، إنّ ما يمكن أن نتوصل إليه بسهولة هو أن الجهاز المعني يشبه إلى حد ما تصميم Xperia Pro-I، على الرغم من وجود حلقتين رئيسيتين للكاميرا متساويتين في الحجم. وقد يشير هذا إلى أن شركة Sony ستتخلى عن إحدى الكاميرات الثانوية وتستبدلها بكاميرا ثانية بحجم 1 بوصة مع بصريات غير معروفة، وبالإضافة إلى ذلك يبدو بأن مستشعر العمق ثلاثي الأبعاد ToF قد تم تغيير موضعه في الأسفل.

يحتوي هاتف Sony Xperia Pro-I الذي استعرضه Benjamin Luck على حدبة دائرية كبيرة للكاميرا حيث يوجد نوع 12 MP 1-inch مع عدسة Zeiss، إذ تم بعد ذلك وضع جزيرة كاميرا بيضاوية الشكل ممدودة عليها والتي تستوعب الكاميرا المقربة بدقة 12 ميجابكسل والكاميرات فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل بالإضافة إلى مستشعر العمق ثلاثي الأبعاد ToF.

ومن المتوقع أن تطلق Sony هاتف Xperia 5 V في سبتمبر، أما بالنسبة إلى Xperia Pro-II فلا تزال التفاصيل شحيحة حول هذا الهاتف المزود بكاميرا فائقة الجودة، وربما قد تعطي العلامة التجارية اليابانية تلميحات حول هذا الموضوع في الحدث القادم.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp