هاتف OnePlus 12 سيتفوق على جميع منافسيه من حيث الأداء

هاتف OnePlus 12 سيتفوق على جميع منافسيه من حيث الأداء

أعلنت OnePlus رسمياً عن حدث إطلاق OnePlus 12 المقرر عقده في 5 ديسمبر القادم. وقد أشار رئيس OnePlus في الصين Li Jie إلى OnePlus 12 باعتباره “الرائد في العقد”. حيث أنه ادعى بأن هذا الهاتف سوف يتفوق على جميع الهواتف الأخرى التي تعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 3 في السوق من حيث القوة في الأداء.

ويعد هذا الادعاء مثيراً في حال قمنا بالتفكير في وحوش الألعاب مثل Red Magic 9 Pro المزود بأجهزة حصرية متميزة. إلا أنه لا يمكننا أن نحكم على الأمر قبل أن نرى ذلك على أرض الواقع.

وقد تحدث Li Jie في حفل الإعلان عن مشاعره المختلطة تجاه المنتج، وأشار إلى أن الهدف الأكبر للفريق هو جعل OnePlus 12 يتفوق على جميع الهواتف الرائدة الأخرى في عصره من حيث القوة الخام، والذي كان يعمل بكل جهده على تعديل وصقل وتحسين جوانب متعددة من الهاتف أسفل الغطاء. الأمر الذي يجعل Li Jie يشعر بالثقة والفخر بمشاركة أن OnePlus 12 قد حقق هدفه أخيراً.

ويأتي الهاتف مزوداً بشريحة Snapdragon 8 Gen 3، والتي وفقاً للفريق قد سجلت رقماً قياسياً جديداً في الأداء على هاتف OnePlus الرائد القادم. كما يتميز الهاتف بشاشة “2k Oriental Screen” ذات المستوى العالمي، ويُقال بأنها تقدم حلاً للعناية بالعين مع شاشة العرض بصيغة لم تشهدها الصناعة من قبل.

أما عن الكاميرات، فقد تعاونت العلامة التجارية مع Hasselblad لإنتاج هاتف ذو مستشعر Sony LYT-808 داخل الكاميرا الرئيسية. كما سيأتي الجهاز مزوداً بـ “الجيل الجديد من نظام التصوير بالضوء الفائق والظل” الذي تنفذه شركة Hasselblad. وقد صرح Li Jie بأن الشركة قد استثمرت الكثير من الوقت والجهد للتنافس مع جميع الشركات الرائدة الأخرى، ليس فقط من حيث الأداء ولكن أيضاً من حيث تجربة المستخدم الشاملة.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp