هاتف Find X7 Pro سيكون أول هاتف ذكي في العالم مزود بكاميرات مقربة مزدوجة

هاتف Find X7 Pro سيكون أول هاتف ذكي في العالم مزود بكاميرات مقربة مزدوجة

ستعلن شركة Oppo في يوم الخميس 23 نوفمبر الجاري عن سلسلة Reno 11 والجهاز اللوحي Pad Air 2 في الصين. ومن المتوقع أن تحول الشركة تركيزها بعد ذلك إلى سلسلة Find X7، والتي من المحتمل أن يتم إطلاقها في الربع الأول من عام 2024. واليوم اعتمدت Digital Chat Station في معلوماتها على Weibo لتسريب مواصفات الكاميرا الخاصة بـ Find X7 Pro

ووفقاً للتسريب فإن هاتف Find X7 Pro سيكون أول هاتف ذكي في العالم مزود بكاميرات مقربة مزدوجة المنظار، كما يشير التسريب إلى أن X7 Pro سيحتوي على إعداد رباعي للكاميرا، على عكس ما اعتدنا عليه سابقاً من كاميرات ثلاثية.

حيث سيحتوي إعداد الكاميرا الخلفية لجهاز Find X7 Pro على كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل LYT-900 بحجم 1 بوصة، مما يوفر جودة صورة استثنائية. كما سيشتمل الجهاز على مستشعر IMX890 بدقة 50 ميجابكسل بحجم 1/1.56 بوصة وتقريب بصري 2.7x، بالإضافة إلى مستشعر IMX858 بدقة 50 ميجابكسل بحجم 1/2.4 بوصة وتقريب بصري 6x. وقد ادعت تقارير أخرى، بأن إعداد الكاميرا سيتضمن على عدسة فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل.

وأضاف التسريب بأن إعداد كاميرا Find X7 Pro سيتم استكماله مع XCD جديد، مما يوفر معايرة ألوان محسنة بالتعاون مع Hasselblad. وبالنظر إلى كل ذلك، فلاشك بأن Find X7 Pro سيقدم تجربة تصوير فوتوغرافي عالية الجودة ومتعددة الاستخدامات.

وسيحتوي Find X7 Pro على مجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 3، في حين من المتوقع أن يأتي Find X7 مع معالج Dimensity 9300 SoC. وتدعي الشائعات بأن الإعلان عن سلسلة Find X7 سيكون قبل مهرجان الربيع الصيني لعام 2024، مما يعني أنها قد تظهر لأول مرة بحلول نهاية يناير أو أوائل فبراير. ومن غير الواضح ما إذا كان سيتم طرح X7 وX7 Pro في السوق العالمية أم لا.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp