نماذج جديدة لألوان أغلفة الحماية لهاتف Galaxy Z Flip 5 المنتظر من سامسونج

نماذج جديدة لألوان أغلفة الحماية لهاتف Galaxy Z Flip 5 المنتظر من سامسونج

هاتف Galaxy Z Flip 5 القادم من سامسونج كان محط ترقب منذ فترة طويلة ودارت حوله الكثير من التكهنات، مع استمرار ظهور التسريبات والشائعات حول تصميمه وميزاته. وفي الآونة الأخيرة تم تسريب عرض غطاء الحماية للهاتف بصور واضحة، مما يوفر مزيداً من الأفكار حول عناصر تصميمه مثل شاشة الغطاء الموسعة مع التصميم والماسح الضوئي لبصمات الأصابع المثبت على الجانب.

 وقد ظهرت الآن نماذج من غطاء الحماية لهاتف Galaxy Z Flip 5 في مجموعة من الألوان، مما يوفر لمحة عما قد يبدو عليه الهاتف عند تغليفه في علبة ملونة، في حين أن هذه العروض لا تكشف عن أي معلومات جديدة حول الهاتف القادم، ولكنها تشير إلى أن Samsung قد تقدم مجموعة من خيارات الألوان لأغطية الحماية الخاصة بها.

وتستمر الشائعات حول تصميم Galaxy Z Flip 5 في الانتشار، حيث يقترح البعض أن نصف الهاتف سيكون أسود اللون وأن شاشة الغطاء ستندمج مع هذه اللوحة عند إيقاف تشغيلها، في حين تكهن البعض الآخر بأن شاشة الغطاء والإطار المحيط بها قد يكون لهما صبغة ملونة تتطابق مع الهاتف.

 ومن المتوقع أن تقدم Samsung إصدارها من Galaxy Z Flip 5 في أسواق محددة، مما سيسمح للعملاء بتخصيص لون الهاتف ولمساته النهائية. وبالإضافة إلى هذه العروض التي تشير إلى مجموعة من خيارات الأغلفة الواقية الملونة ستقدم Samsung أيضاً مجموعة متنوعة من ألوان الجراب لتكمل تصميم الهاتف.

 ومع اقتراب إصدار Galaxy Z Flip 5 ينتظر عشاق التكنولوجيا وعشاق Samsung مزيداً من التفاصيل حول مواصفات الهاتف وميزاته وتصميمه، إذ من المحتمل استمرار ظهور المزيد من الشائعات والتسريبات في الأسابيع المقبلة.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp