نظرة أولية على سوار Mi Band 8 الجديد من شاومي

نظرة أولية على سوار Mi Band 8 الجديد من شاومي

تُصنف سلسلة أجهزة سوار اللياقة البدنية Xiaomi Mi Band من بين أكثر الأجهزة شيوعاً في جميع أنحاء العالم، وقد تم اليوم كشف بعض المعلومات حول Xiaomi Smart Band 8 (أو Mi Band 8) الجديد مع بعض الصور المسربة أدناه.

وتُظهر هذه الصور السوار الجديد والذي لا يبدو مختلفاً كثيراً مقارنة بسابقه، إلا أنه يبدو أن أحزمة Mi Band 8 لا تلتف حول غلاف الجهاز لتشكيل حزام واحد كما كان عليه الحال في Mi Band 7.

أما عن البطارية فهناك معلومات تؤكد أنها ستكون 3.87 فولت إضافة إلى وجود بلوتوث 5.1، ومن الجدير بالذكر بأن Mi Band 7 يأتي مزوداً بتقنية Bluetooth 5.2، لذا فإن Bluetooth 5.1 سيشكل تخفيضاً طفيفاً قد يزعج البعض.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن Xiaomi Mi Band 8 في منتصف عام 2023، والذي يجب أن يوفر منطقياً ميزات الصحة / اللياقة البدنية لـ Mi Band 7 مثل تتبع معدل ضربات القلب ومراقبة SpO2 وتتبع النوم وتتبع أكثر من 100 رياضة ومراقبة المدة وغيرها.  

أما السعر فهو الأمر الذي يشكل المجهول الأكبر، ولاشك بأنّ الكثيرين لديهم الفصول لمعرفة ما إذا كانت Xiaomi ستتمكن من مطابقة الأسعار العالمية لـ Mi Band 7 والتي كانت تبلغ 60 دولار.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp