موعد إطلاق هواتف iPhone 11 الجديدة

موعد إطلاق هواتف iPhone 11 الجديدة

شهران فقط تفصلنا عن إعلان آبل الجديد وإطلاقها لهاتف iPhone 11 المنتظر بعد أن أعلنت الشركة عن مخطّطاتها ومشاريعها القادمة في مؤتمر WWDC الأخير.

ويعتبر iPhone 11 أكبر المفاجآت المنتظرة ومن المتوقّع أن نرى الهاتف في شهر سبتمبر/أيلول القادم ولكن لحسن الحظ فقد وصلتنا بعض المعلومات المثيرة للاهتمام حيال الهواتف الجديدة المنتظرة.




متى ستعلن آبل عن iPhone 11 ؟

اعتدنا على لقاء منتجات آبل في شهر سبتمبر/أيلول من كل عام وتقوم الشركة بإطلاق هواتفها رسمياً إضافةً للتعريف ببعض الميّزات التي أخبرتنا عنها في المؤتمر السنوي ولا يقتصر الأمر على الهواتف فقط وإنما الهواتف والتطبيقات والتجهيزات الجديدة والعتاد الصلب.

ومن المتوقّع أن نرى كلّاً من iPhone 11 و iPhone 11 Max بجانب ساعة آبل الجديدة Apple Watch 5 والعديد من الأشياء الأخرى أيضاً أمّا بالنسبة للموعد المحدد فيمكننا إلقاء نظرة على الأعوام السابقة فقد كانت معظم المواعيد بين 12 و 7 و 9 سبتمبر / أيلول أي من المتوقّع أن يكون الموعد الرسمي موعداً قريباً من هذه المواعيد السابقة.

ولكن من المرجّح أن يكون الموعد المحدّد للإطلاق 10 أو 11 سبتمبر/أيلول فآبل عادةً تطلق هواتفها في الثلاثاء الثاني أو الأربعاء الثاني من شهر سبتمبر/أيلول ووفقاً لهذه البيانات فأيام 11 و 12 المواعيد الأكثر احتمالاً.

متى يمكننا شراء iPhone 11 ؟

تفتتح آبل الطلب المسبق على الهاتف قبل إطلاقه عادةً ويكون أغلى من حيث الثمن ولكن الحصول على هاتف آبل الجديد لحظة إطلاقه له ثمن أيضاً فإذا كان الموعد الرسمي الثلاثاء أو الأربعاء 11 أو 12 من شهر أيلول القادم فمن المتوقّع أن الموعد الرسمي للطلب المسبق في يوم الجمعة أي 13 أيلول وسيأتي الهاتف في يوم 20 من الشهر نفسه.

من الممكن أننا أغرقنا أنفسنا بالتوقّعات والاحتمالات ولكن جمهور آبل واسع وضخم جداً حول العالم وقضية إصدار الهاتف الجديد أمر في غاية الأهمية وآبل عادةً لا تغيّر عاداتها وننوّه أن بياناتنا تعتمد على بيانات السنوات السابقة ويمكنكم مراجعة سجّلات آبل الماضية للتأكد من ذلك.






أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp