موتورولا تطلق هواتف جديدة من الفئة G7 أحدها ببطارية تدوم لثلاثة أيام !

موتورولا تطلق هواتف جديدة من الفئة G7 أحدها ببطارية تدوم لثلاثة أيام !

أعلنت موتورولا اليوم عن أربعة هواتف جديدة من الفئة G هي G7 ، G7 Play ، G7 Power والهاتف الأعلى ضمن هذه الفئة G7 Plus.
تتمتع هواتف Moto G من Motorola بمواصفات وأداء ممتازين بالإضافة للسعر المناسب، ومع إطلاقها لهذه الهواتف قد تتمكن موتورولا من المنافسة بقوة ضمن قطاع الهواتف المتوسطة هذا العام.

Moto G7

يعتبر هاتف Moto G7 الهاتف الرئيسي ضمن المجموعة الجديدة، فهو يأتي بشاشة قياس 6.2 إنش بدقة FHD وكاميرا مزدوجة بدقة 12MP و 5MP .
من الناحية التقنية زودت موتورولا هاتفها Moto G7 بمعالج Snapdragon 632 ثماني النواة وذاكرة رام بسعة 4GB وذاكرة تخزين بسعة 64GB وبحسب موتورولا فإن الإصدار الجديد أسرع بـ50% من الإصدار السابق Moto G6.
يأتي هاتف Moto G7 ببطارية سعة 3000mAh مع ميزة الشحن السريع من خلال الشاحن المرفق مع الهاتف .

Moto G7 Plus

يعتبر Moto G7 Plus هو الهاتف الأعلى ضمن السلسلة الجديدة وهو يتمتع بنفس مواصفات الشاشة والبطارية للهاتف السابق ولكنه مزود بمعالج Snapdragon 636 الأعلى أداءً.
كما يتميز بالكاميرا الخلفية المزدوجة بدقة 16MP و 5MP ، أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 12MP بالمقارنة مع 8MP في هاتف Moto G7.

Moto G7 Play

يعتبر Moto G7 Play الإصدار الأقل ضمن السلسلة الجديدة فهو مزود بشاشة قياس 5.7 إنش وبدقة 720p فقط وهي تحوي نتوء أكبر حجماً من الهواتف الأخرى من سلسلة G7 .
من الناحية التقنية زودت موتورولا هاتف G7 Play بذاكرة رام 2GB وسعة تخزين 32GB وكاميرا أحادية بدقة 13MP. ويعتبر هذا الهاتف نقلة بالمقارنة مع الإصدار السابق G6 Play إذا ما قارنا المواصفات.

Moto G7 Power

يعتبر Moto G7 Power الهاتف الأبرز ضمن السلسلة الجديدة من ناحية البطارية حيث تبلغ سعتها 5000mAh وهي كافية لتشغيل الهاتف لثلاثة أيام أو ما يعادل 60 ساعة من دون الحاجة لإعادة الشحن بحسب موتورولا.
وبحسب موتورولا أيضاً، فإن الشاحن المزود بتقنية TurboPower الذي يأتي مع الهاتف قادر على شحن البطارية لكمية تكفي تشغيل الهاتف لمدة 9 ساعات وبزمن قدرة 15 دقيقة فقط.
الهاتف مزود بشاشة 6.2 إنش بدقة 720p مع نتوء في الأعلى بحجم متوسط بين الهواتف السابقة والكاميرا بدقة 12MP. تبلغ سعة التخزين في هاتف Moto G7 Power 32GB والذاكرة رام 3GB.


من المتوقع أن تتوفر هذه الهواتف في منطقتنا في وقت لاحق من هذا العام وبأسعار 299$ لهاتف Moto G7 و 340$ لهاتف Moto G7 Plus و 199$ لكل من Moto G7 Power و Moto G7 Play.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp