مستخدمو Galaxy S23 سوف يتلقون الإصدار التجريبي من Android 14 قريباً

مستخدمو Galaxy S23 سوف يتلقون الإصدار التجريبي من Android 14 قريباً

Samsung هي الأفضل في تقديم تحديثات Android. ففي حين أن هواتف Pixel من Google هي الأولى في قائمة الانتظار للحصول على أحدث إصدارات نظام التشغيل Android، إلا أنّ هواتف Samsung تحصل على ترقيات لنظام التشغيل أكثر من Pixel وغالباً ما تكون أول من يتلقى تحديثات شهرية، ويبدو أن Samsung سوف تتفوق على نفسها من خلال طرح أبكر من المتوقع لنظام التشغيل Android 14 One UI 6.

أطلقت شركة Samsung الإصدار التجريبي One UI 5 في أوائل أغسطس وبدأت في طرح الإصدار المستقر منه في أواخر أكتوبر، أي بعد شهرين تقريباً من إصدار Google للإصدار الثابت من Android 13، حيث قالت الشركة إنه سيكون أسرع مع Android 14 ويبدو أنها على الطريق الصحيح للوفاء بهذا الوعد.

في الشهر الماضي، تم الإبلاغ عن أن Samsung كانت تختبر One UI 6 داخلياً لثلاثة من أفضل هواتفها: Galaxy S23 Ultra و Z Fold 4 و Flip 4.

الشركة جاهزة الآن لإصدار النسخة التجريبية من Android 14 لسلسلة Galaxy S23، إذ مرر Twitter leaker @ dohyun854 المعلومات التي جمعوها من مدونة Naver الكورية الجنوبية والتي تكشف أن Galaxy S23 سيحصل على أول إصدار تجريبي من One UI 6 في منتصف شهر يوليو، ويقول التسريب أيضاً بأن الإصدار المستقر سيصدر في أكتوبر.

ونظراً لأن البرنامج التجريبي سيبدأ أبكر من العام الماضي، فإننا نعتقد أن طرح الإصدار الثابت سيبدأ في أوائل أكتوبر، إذ كان الجدول الزمني لإصدار Google لنظام Android 14 مشابهاً لما اتبعته في نظام Android 13، مما يشير إلى أن الإصدار الرسمي سيكون هنا في أغسطس.

هذا وسيجلب Android 14 العديد من الميزات الجديدة مثل تحسين التعامل مع تطبيقات الخلفية، وتسجيل الشاشة الجزئي للتطبيقات، والقدرة على نقل المحتوى بين التطبيقات دون الحاجة إلى فتحها أولاً، وحفظ أزواج التطبيقات للقيام بمهام متعددة بشكل أسرع، والمزيد من خيارات تخصيص شاشة القفل.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp