لوّح بيديك الاثنتين واصنع الموسيقى مع آبل !

لوّح بيديك الاثنتين واصنع الموسيقى مع آبل !

أطلقت آبل مؤخّراً تطبيقا جديداً يدعى AirSynth من شأنه أن يضيف ميّزة لطيفة لمستخدمي الهواتف الذكية. حيث يتكامل التطبيق مع نظام TrueDepth الخاص بالكاميرا في هواتف أيفون التي تتمتّع بتقنية Face ID الموجودة في سلسلة هواتف iPhone X .

حيث سيتمكّن المستخدمين من التلويح بأيديهم ببساطة فوق شاشة الهاتف لصناعة المقاطع الموسيقية من خلال التلويح فقط لا أعلم مدى الجنون في هذه الفكرة ولكن يعتبر أمراً مسلّياً صناعة الموسيقى بالتلويح بأيدينا فقط لن يرانا الناس كمجانين حينما نستخدم تطبيق آبل الجديد فالأمر عادي جداً ومن الممكن أن تشاهد جيرانك يلوّحون لهواتفهم منذ الغد.

يعتبر التطبيق مجرّد مثال استطاع المطوّرون من خلاله معرفة الحدود التي يمكنهم الوصول إليها مع كاميرا الهاتف الذكي. وقد كان لهم تجارب مسبقة في هذا الأمر ولكن جميع التطبيقات التي قاموا بتصميمها من قبل لم تصل إلى هذه المرحلة من التفاعل مع المستخدم.

حيث استطاع فريق المطوّرين من قياس العمق بدقّة شديدة لتحديد مكان يد المستخدم للحصول على أصوات موسيقية بأفضل دقّة ممكنة وقد نجحوا في ذلك من خلال تطبيق AirSynth .




ولكن حتى الآن مازال التطبيق متواضعاً جداً، حيث يعترف الجميع أنّ التطبيق مازال في مراحله الأولى إلى حد ما حيث لا يوفّر لك إمكانية التحكّم الكامل، وفقدان إمكانية التحكّم الكامل بالتطبيق يفقده الكثير من الأشياء.

ولكن قياساً بالظروف الآنية والتطور الحالي يعتبر الأمر مذهلاً جداً حيث يمكنك تشبيه التطبيق بأداة مخصّصة لتجربة الإمكانيات ومعرفة ما يمكننا فعله بوجود هذا النوع من التقنيات لا أكثر حيث لا يمكننا القول بأنه تطبيق مذهل ولكنّه يقدّم ميّزة جميلة ويمكننا الاستفادة منها من خلال تضمينها في تطبيقات أخرى مما يضيف شيئاً مذهلاً لتطبيق كبير مخصّص لصناعة الموسيقى ويمكن للمستخدمين صناعة الموسيقة من خلال التلويح بأيديهم.

ويمكنك إيجاد هذا التطبيق وتجربته مع العديد من الهواتف الذكية حيث يعتبر متوافقا مع iPhone X  و iPhone XS و iPhone XR و iPad Pro نسخة العام الفائت وسعر التطبيق في متجر آبل للتطبيقات 1.99 دولار أمريكي ويمكنك تحميل التطبيق من هنا.






أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp