لوائح Geekbench الجديدة تظهر قدوم التاب Galaxy Tab S8 برفقة الشرائح Snapdragon 898 !

لوائح Geekbench الجديدة تظهر قدوم التاب Galaxy Tab S8 برفقة الشرائح Snapdragon 898 !

لم يتبقّ الكثير من الوقت على إطلاق الهواتف القادمة Galaxy S22 وسلسلة الأجهزة اللوحية Tab S8 من سامسونج، وذلك وفق التقاليد السنوية لهذه الشركة، وقد أضاءت التسريبات والشائعات على مواصفات الأجهزة اللوحية الأخيرة، حيث ظهرت في اختبارات Geekbench على ثلاثة طرازاتٍ شملت الإصدار الأساسيّ Tab S8، Tab S8+، و Tab S8 Ultra، وقد ذكرت قائمة المعايير السابقة بأن الجهاز SM-X808U أي Tab S8 سيعمل بشرائح المعالجة Snapdragon 898 والتي تتألف من نواةٍ أساسيةٍ بسرعة 3 جيجا هرتز، وثلاثة نوى بتردد 2.5 جيجا هرتز، وأربعةٍ إضافية تعمل وفق التردد 1.9 جيجا هرتز، وسجلت هذه النوى حوالي 1211 نقطةً خلال الاختبار الفرديّ للنواة، و 3193 نقطةً في اختبار النوى المتعددة.

ومن المحتمل أن يرد هذا الجهاز أيضاً بشرائح Exynos 2200 المتطوّرة، وبشكلٍ مماثلٍ لما توقّعته بعض المصادر لسلسلة الهواتف S22.

كما ظهر بأن الطراز S8+ سيعمل برفقة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائية، ونظام التشغيل Android 12، وسوف يدعم شبكات الجيل الخامس 5G في الولايات المتحدة الأميركية فقط.

وإن سارت الأمور كما هو متوقّع ٌ لها فقد تعلن سامسونج عن سلسلة الأجهزة اللوحية Tab S8، إلى جانب الهواتف S22، في الثامن من شهر شباط/فبراير القادم.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp