تحميل لعبة Garena Free Fire لعبة قتال جماعية مليئةٍ بالإثارة والحماس، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً، برابط مباشر

تحميل لعبة Garena Free Fire لعبة قتال جماعية مليئةٍ بالإثارة والحماس، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً، برابط مباشر

تعدّ سلسلة الألعاب Free Fire من أكثر ألعاب إطلاق النار شهرةً في العالم، حيث تتميّز بمعارك مثيرةٍ للغاية، ومتعددة اللاعبين، فيواجه اللاعبون خلالها بعضهم البعض في جزيرةٍ مهجورةٍ تماماً، وبإمكاننا اللعب بشكلٍ منفرد، أو الانخراط في فريقٍ ما على الانترنت، وللفوز في هذه اللعبة علينا حماية أنفسنا جيداً من الأعداء والإشعاعات.

 وقد تم تطوير هذه اللعبة من قبل شركة Garena العالمية، لتنتشر بعد ذلك بشكلٍ واسع حول العالم، خاصةً وأنها سبقت إصدار PUBG Mobile ، Fortnite Battle Royale و Mobile Legends Bang Bang.

وفي هذه اللعبة، يجب أن ينصّب اهتمام اللاعبين على طريقة اللعب بشكلٍ جماعيّ، أي أنهم سيختارون ما بين وضعين مختلفين، فيركّز الأول على تقديم خدمات مجانيةٍ للجميع على الجزيرة، ويلعب أربعين شخصٍ ضدّ بعضهم البعض، حتى الفوز في اللعبة، بينما يتمحور الوضع الثاني حول جزيرةٍ صغيرة، يبدأ عليها القتال ما بين أربعة لاعبين فقط من كل فريق.

وبالمقارنة مع ألعاب القتال الأخرى، فإن Free Fire Battlegrounds سهلة التحكم، فيتمكّن اللاعب من الزحف، والانحناء، أو حتى الوقوف، كما يمكن لهذه اللعبة أن تطلق النيران على العدوّ تلقائياً عند وقوع الهدف في نقطة التركيز، وتستحيل هذه النقطة حينها إلى اللون الأحمر.

لهذه اللعبة عدة مناطق آمنة، حيث يمكننا أخذ استراحةٍ أثناء اللعب، دون أي احتمالٍ لتعرّضنا إلى أذيةٍ ما، من إشعاعات الجزيرة، ومع تقدّم اللعب ستنكمش هذه المناطق، لتصبح أصغر من ذي قبل، وبالتالي سيكون علينا الحفاظ على طاقتنا إلى أن تنتهي الجولة والتي حُدّد وقتها بعشر دقائق فقط.

من جهةٍ أخرى، لن نصادف الكثير من الأسلحة والدروع في هذه اللعبة، مع أننا بحاجةٍ إليها وإلى القنابل اليدوية، وغيرها من العناصر التي تزوّدنا بالطاقة، فضلاً عن امتلاك Garena Free Fire للعديد من حزم الصحة والتي يمكن استخدامها للحفاظ على حياتنا لمدةٍ أطول، كما أنه باستطاعتنا استخدام المجوهرات وعناصر أخرى ضمن اللعبة لشراء السيارات.

ويمكن القول بأن الأسلحة والمركبات سهلة الاستخدام، فتساعدنا البوصلة المتاحة على التنقّل، ولكننا لن نستطيع إطلاق النار على الآخرين أثناء قيادة السيارات، مع أنه بالإمكان قتلهم من خلال دهسهم بالسيارة.

على خلاف بقية ألعاب الفيديو، تحمل لنا هذه اللعبة كثيراً من أدوات التخصيص، ومنها الحيوانات الأليفة التي يمكن اقتناؤها إلى جانب المزيد من الملحقات، ومن شأن المجوهرات هنا تحسين وتخصيص الأفاتار الخاص بشخصياتنا ضمن اللعبة، وكذلك شراء الذخائر، وقيادة السيارات استعانةً بالخرائط.

ومع مرور الوقت تتلقّى Free Fire Battlegrounds العديد من التخصيصات والأفاتارات والأسلحة الجديدة بشكلٍ منتظم، ولكنها لا تزال بحاجةٍ إلى تصحيح بعض الأخطاء البرمجية.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp