لن نشهد حدث إطلاق آخر لشركة Apple هذا الشهر … ماذا عن الأجهزة الجديدة؟

لن نشهد حدث إطلاق آخر لشركة Apple هذا الشهر … ماذا عن الأجهزة الجديدة؟

من المتوقّع أن يتم إطلاق جهاز MacBook Pro 2022 قياس 14 بوصة و 16 بوصة إلى جانب جهاز iPad Pro الجديد الذي سيعمل مع شريحة M2 الجديدة من Apple خلال حدث أكتوبر القادم. لكن وبناءً على مجموعة من التسريبات الجديدة التي تم نشرها على شبكة الإنترنت فقد لا تقوم الشركة بإجراء حدث إطلاق آخر هذا العام أي أنّ حدث Apple الخاص بإطلاق هواتف iPhone 14 كان آخر حدث للشركة هذا العام ولكن لن يؤثّر ذلك على خطط الشركة القادمة حيث سيتم إطلاق الأجهزة الجديدة المنتظرة ولكن ليس ضمن حدث إطلاق رسمي.

في حال كانت هذه التسريبات والشائعات الجديدة صحيحة فإنّ Apple ستعتمد أسلوب البيانات الصحفية أثناء الإطلاق بطريقة مشابهة لإطلاق AirPods Max في ديسمبر 2020 أي أنّنا سنشهد إطلاق الأجهزة الجديدة ولكن بطريقة مختلفة إلى حدٍ ما.
كما أن عدم تحديد موعد محدّد لإطلاق الأجهزة يجعل أمر الإطلاق عبر البيانات الصحفية أمراً محتملاً حيث لم تنشر الشركة أي معلومات أو تفاصيل حول الموعد الرسمي المحدّد لإطلاق هذه الأجهزة الجديدة.

بالنظر إلى مواعيد الإطلاق الخاصّة بالشركة خلال العام الفائت فقد قامت الشركة بإطلاق أجهزتها في 18 أكتوبر 2021  وفي حال تبنّت الشركة الأسلوب نفسه هذا العام أيضاً فإنّها ستقوم بإطلاق أجهزتها في منتصف أكتوبر القادم ولا يزال هناك المزيد من الوقت حتى تقوم الشركة بتأكيد بعض التسريبات أو تكذيبها ونشر بعض المعلومات الرسمية حول الاجهزة الجديدة المنتظرة.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp