تحميل لعبة Pokémon UNITE ، لعبة البوكيمون القتالية للأطفال، أندرويد وأيفون آخر إصدار مجاناً وبشكل مباشر

تحميل لعبة Pokémon UNITE ، لعبة البوكيمون القتالية للأطفال، أندرويد وأيفون آخر إصدار مجاناً وبشكل مباشر

أصدرت إدارة اللعبة Pokémon نسخةً حديثةً من لعبتها باسم Pokémon UNITE، والتي تفيض علينا بالكثير من الشخصيات المعروفة، وكل ما علينا هو اختيار أفضل هذه الشخصيات ووضعها في فريقٍ واحدٍ يتألف من 5 أعضاءٍ للبدء بالقتال.

وضمن Pokémon UNITE سنتمكّن من جمع المزيد من الشخصيات التي تكمل بعضها بعضاً بالنظر إلى أدوارها وإمكانياتها المختلفة، ومثالاً على ذلك، سنتمكّن داخل هذه اللعبة من العثور على البوكيمونات الأفضل في الهجوم، وآخرين أفضل في الدفاع، ولهذا سيكون علينا اختيار الشخصيات بعنايةٍ كبيرةٍ لتشكيل الفريق الأقوى قبل البدء في المنافسة والقتال.

وبمجرد البدء في المعركة، سيتوجّب علينا القتال وغزو جميع المناطق المحمية من قبل الأعداء، وعلينا ألاّ ننسى أيضاً الدفاع عن أراضينا الخاصة والتصدّي لبوكيمونات العدوّ.

وفي الطرف الأيسر من الشاشة سنجد أسهم التحكم التي تمكّننا من تحريك أعضاء الفريق بأي اتجاهٍ نريد، كما نستطيع النقر على أزرار التفاعل في الجانب الآخر، للقيام بالحركات الهجومية والدفاعية المختلفة.

ولكي نقوم بغزو القواعد الأخرى، سنبدأ أولاً بتنزيل كرات بوكيمون التي تم جمعها في دوائر محددة، وبمجرد ملء هذه الدوائر بالبوكيمون واللون الخاص بنا، سنكون على بعد خطوةٍ واحدة من الاستيلاء على قواعد العدوّ.

ونهايةً يمكننا أن نخضع كامل البوكيمونات التي تم جمعها إلى بعض الاختبارات، بحيث يبرز كلٌّ منها قدراته الخاصة، وهذا ما يساعدنا على استكمال فريقٍ متوازنٍ فعلياً، فنستطيع من خلاله التصدّي لمهاجمة الأعداء ومحاولتهم استملاك أراضينا وقواعدنا الخاصة.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp