تحميل النسخة المطوّرة من لعبة تقطيع الفواكه Fruit Ninja 2 ، أندرويد وأيفون، آخر إصدار مجاناً برابط مباشر

تحميل النسخة المطوّرة من لعبة تقطيع الفواكه Fruit Ninja 2 ، أندرويد وأيفون، آخر إصدار مجاناً برابط مباشر

عادت Fruit Ninja لتلقى رواجها مجدداً بين الهواتف الذكية، بعد عشر سنواتٍ من إصدارها الأول، فقد حظيت النسخة المطوّرة منها بمزايا جديدةٍ وأوضاع لعبٍ أخرى، فضلاً عن دعمها لتعدّد اللاعبين.

وعند تشغيل Fruit Ninja 2 سنجد أمامنا مجموعةً من المغامرات والتحديات الواجب تخطّيها أولاً كالوضع arcade ، وبعد اجتيازها جميعاً سيكون علينا تحطيم النتائج القياسية التي وصلنا إليها في اللعبة، وذلك عبر تقطيع الكثير من الفواكه المتداخلة بضربةٍ واحدة، وبالتالي تحصيل المزيد من النقاط.

ومن الممكن فعلياً اختيار اللعب في Fruit Ninja 2 دون الدخول في وضع Zen التقليديّ وأسلحته القديمة، ولكننا في هذه الحال لن نستطيع إحراز الكثير من النقاط، بينما يمكننا تحقيق النتائج الأعلى من خلال تجاوز القنابل الحمراء في اللعبة.

وقد جاءت النسخة Fruit Ninja 2 بالوضع الجديد Fruitar Hero، والذي يتيح للاعبين تجربة الكثير من الألعاب المصغّرة دون ترتيبٍ معيّن.

 كما يسمح لنا وضع تعددّ اللاعبين، بخوض معركةٍ ضد أحد الأصدقاء أو أحد محبّي اللعبة على الإنترنت، وذلك سعياً لتحقيق النتائج الأفضل على الإطلاق.

وأخيراً تحتوي Fruit Ninja 2 على متجرٍ داخل اللعبة، لشراء الشخصيات الجديدة والعناصر المختلفة أيضاً من أسلحةٍ وملابس وما إلى ذلك.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp