لن تفوتك اي مكالمة أو رسالة … OnePlus 7 Pro القادم سيزود بنظام تنبيهات مميز

لن تفوتك اي مكالمة أو رسالة … OnePlus 7 Pro القادم سيزود بنظام تنبيهات مميز

سمعنا الكثير من الأخبار الجديدة حيال الهاتف المنتظر OnePlus 7 pro ومازلنا ننتظر الموعد المقرر لصدور الهاتف الجديد الذي اقترب جداً.

وعندما يقترب موعد إطلاق الهواتف الجديدة تكثر الإشاعات وتكثر الأخبار المثيرة للاهتمام حيال الهواتف الجديدة وهذا ما نلاحظه اليوم بالنسبة لهاتف OnePlus 7 pro.

فقد سمعنا الكثير من الشائعات والحقائق حيال الهاتف الجديد ومنها أو آخرها شيوعاً هو نظام التنبيه المتميّز الخاص بهاتف OnePlus 7 Pro.  لا يعتبر ذلك خبراً هامّاً جداً بالنسبة لمستخدمي الهواتف الذكية حيث يعتبر الأمر عادي لأن يتمتّع الهاتف بنظام تنبيه متميّز جداً، ولكن من المؤكّد أنّ نظام مثل هذا سيضيف الكثير لمستخدمي هواتف OnePlus.

حيث سيشاهد المستخدم الوفي لشركة OnePlus فروقاً جذرية بين OnePlus 7 Pro  و هاتفOnePlus 7  على سبيل المثال من حيث نظام التنبيه الخاص بهذه الهواتف. فقد عانى المستخدمون في السابق من نظام تنبيه ضعيف وغير فعّال مما أدّى إلى فقدان بعض الإشعارات الهامّة بالنسبة للمستخدمين لذا فقد لاحظت الشركة أهمّية تطوير نظام التنبيه في هواتفها الذكية.




وحيال التطويرات الجديدة التي تميّز بها هاتف OnePlus 7 Pro، فقد علّق المدير التنفيذي Pete Lau حيث عبّر عن هذا الهاتف بكونه ليس مجرّد هاتف احترافي بل أكثر من ذلك بكثير حيث تطمح الشركة لتقديم  تجربة استخدام مذهلة جداً من خلال هذا الهاتف.

وبالحديث عن هذه الميّزة الجديدة يعتبر نظام التنبيه أقوى بأضعاف من هواتف الشركة الأخرى، أي ببساطة وبعبارات سلسلة لن تفقد أي اتصال هاتفي أو رسالة نصية حتى ولو كانت في منتصف الليل.

فشركة OnePlus جدّية في ذلك وجدّية في طروحاتها هذه ويمكنك وصف الأمر بالشكل التالي: سيتمتّع نظام التنبيه بالعديد من الخيارات من مستوى الصوت والقدرة على التحكّم.

ولا تقلق حيال بطارية الهاتف حيث سيمكنك الاختيار بين نظام التنبيه السهل والمتوسط والقاسي واستهلاك البطارية سيكون محدّداً وفق الخيار الذي قمت باختياره فلا تقلق حيال استهلاك التنبيهات للبطارية فالأمر محسوب بدقّة عالية وبالطبع سيحمل لنا الهاتف الجديد بعض المفاجآت الأخرى التي سنعلم بها في الأيام القادمة بالتأكيد.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp