تسريبات جديدة وصور مذهلة لهاتف OnePlus 7 Pro والإطلاق الرسمي بعد أيام قليلة!

تسريبات جديدة وصور مذهلة لهاتف OnePlus 7 Pro والإطلاق الرسمي بعد أيام قليلة!

ون بلس شركة الهواتف الذكية التي تميّزت بأسلوبها خلال السنوات الماضية، ففي كل مرة تطلق هاتف ذكي واحد وليس أكثر.

ولكن تكسر OnePlus هذه القاعدة اليوم لتعلن عن مجموعة من المنتجات دفعةً واحدة ونحن على موعد مع ظهور ثلاث هواتف معاً من منتجات هذه الشركة التي صنعت اسماً لها بفترة زمنية وجيزة جداً.

فلم يتبقى سوى اسبوع تقريباً على موعد إطلاق الهواتف الجديدة ولجعل الأمر أكثر إثارةً وحماس قامت ون بلس في الساعات القليلة الماضية بتسريب بعض الصور الخاصّة بهاتف OnePlus 7 Pro ووفقاً للنظرة الأولى يمكننا القول إننا ننتظر هاتفاً يستحق الانتظار بالفعل !




حيث تخبرنا الصور المسرّبة بالكثير من المعلومات حيال الهاتف الجديد حيث يحوي الهاتف الجديد على كاميرا ثلاثية أنيقة على الجزء الخلفي من الهاتف وكاميرا أمامية بارزة قليلاً نحو الأمام ويتوفّر الهاتف بألوان مختلفة منها الأزرق والأسود.

يتميّز الهاتف كما يبدو بالصور المسرّبة بالحواف المنحنية التي تشبه الانحناءات في هواتف سامسونج وبحسب التسريبات التي حصلنا عليها على مايبدو سنحظى بهاتف مذهل جداً.

والخبر الذي سيذهل الجميع في الفترة القادمة هو دعم الهاتف الجديد لشبكات الجيل الخامس. فلم تفوّت ون بلس هذه الفرصة الذهبية على نفسها في استثمار التقنيات الحديثة جداً في المنتجات الجديدة.

فعندما تظهر ون بلس للعلن ستظهر كشركة منافسة تطرح منتجاتها بقوّة في السوق التقني وليس كأي منتج قديم آخر تتجاوزه بسهولة. ومن الممكن أن تحقّق نتائج جيدة فلديها ثلاث هواتف ذكية معاً وليس هاتفاً واحداً فقط.

مهما كنتم متحمّسين فلن نتحمّس أكثر من الشركة نفسها التي بدأت ألعابها التسويقية منذ الآن من خلال مجموعة تسريبات ومازال لدينا متّسع من الوقت حتى 14 مايو القادم موعد الإعلان الرسمي.

ومن المتوقّع أن تقوم الشركة ببعض التسريبات الأخرى حول الهواتف الجديدة، ولكن لن نعرف الميّزات الحقيقية والسعر النهائي حتى تخرج هذه الهواتف للعلن بشكل رسمي ولحسن الحظ فإنّ الموعد ليس ببعيد أياماً قليلة ونشاهد هذه المنتجات المذهلة التي تعدنا بها ون بلس.






أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp