كل ما نعرفه حتى الآن عن سامسونج جالاكسي S11 !

كل ما نعرفه حتى الآن عن سامسونج جالاكسي S11 !

تعتبر هواتف سلسلة Galaxy S من أفضل الهواتف التي تنتجها سامسونج منذ بداياتها خاصّةً بعد التحسينات الكبيرة التي بدأت منذ سلسلة Galaxy S9 وسلسلة Galaxy S10 لعام 2019 بشاشته الجديدة كليّاً بتصميم Infinity-O والكاميرات الخلفية الثلاثية وننتظر الإعلان عن Galaxy S11 بداية العام القادم.

عادةً تقوم سامسونج بطرح نسختين من كلّ سلسلة S النسخة العادية ونسخة Plus ولكنها اتخذت مساراً جديداً في هواتف S10 حيث أضافت نسخةً ثالثةً شبه اقتصادية هي S10e ورابعةً خاصّة بتشغيل شرائح اتصال شبكات الجيل الخامس 5G ومع توسّع تلك الخدمة حول العالم فمن المتوقع أن تتخلى عن النسخة الرابعة وتقوم بدمجها بالنسخ الثلاثة الأساسية من هاتف S11.

فيما يتعلق بالواجهة الأمامية للهاتف وتبعاً لأحدث التسريبات حول هاتف Galaxy Note 10 فمن الممكن أن يحمل S11 نفس التصميم حيث تغيّر مكان كاميرا السيلفي من أقصى أعلى اليمين إلى منتصف الشاشة إلا أن بعض الأحاديث تدور حول إمكانية الاستعاضة عن ثقب الشاشة بكاميرا منبثقة.

الكاميرات الخلفية غالباً ستكون ثلاثية العدسات في S11 وثنائية في النسخة الأخف S11e مع إمكانية إضافة عدسة ToF كما حصل مع هاتف Galaxy S10 5G.
ستكون الشاشة من نوع AMOLED بالطبع ومن المحتمل أن يعمل بمعالج كوالكوم القادم وغالباً سيحمل اسم Snapdragon 865 بذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية قابلة للتوسيع ولا وجود لمعلومات حول إبقاء أو التخلص من منفذ 3.5mm وسيعمل بنظام Android Q مع واجهة مستخدم One UI 2.1.

أعلنت سامسونج مؤخراً عن مستشعر كاميرا جديد بدقة 64 ميجا بيكسل وبحجم بيكسل 0.8 ميكرون وقدرة تصوير فيديو بدقة 1080p بمعدل 480 إطار في الثانية وفي حال تم إضافة تلك الكاميرا لهاتف S11 فإنها تعتبر نقلةً نوعيةً في تاريخ كاميرات سامسونج التي التزمت بكاميرات 12 ميجابيكسل منذ هاتف S7.

لا يوجد أي دليل واضح بخصوص الأسعار ولكنه حتماً سيكون أغلى من S10 5G حيث وصل سعره إلى 1300 دولار وأما عن تاريخ الإطلاق فغالبا سيكون خلال مؤتمر MWC في فبراير/شباط 2020.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp