كل ما تريد معرفته عن هاتف OnePlus 7T

كل ما تريد معرفته عن هاتف OnePlus 7T

بعد أسابيع من الإعلانات التشويقية والتسريبات أطلقت OnePlus هاتفها OnePlus 7T رسمياً. وكما درجت عادة الشركة كل سنة، فهي تطلق في مثل هذا الوقت تحديثاً لهواتفها التي أطلقتها مسبقاً منتصف العام. حيث يعتبر OnePlus 7T نسخة محسنة من OnePlus 7 الذي أطلقته الشركة إلى جانب OnePlus 7 Pro في وقت سابق من هذا العام.

وقد ضم الهاتف الجديد إحدى أكثر الميزات التي دفعت المستخدمين لاقتناء OnePlus 7 Pro وهو معدل التحديث 90Hz للشاشة، حيث ضمنت الشركة معدل التحديث المرتفع ضمن هاتفها الجديد OnePlus 7T.

تأتي الشاشة في OnePlus 7T من النوع Fluid AMOLED بقياس 6.55 إنش وبنسبة أبعاد 20:9 تجعل من حمل الهاتف واستخدامه بيد واحدة سهل للمستخدمين.

كما تم تصغير النتوء أعلى الشاشة بنسبة الثلث تقريباً وهو ما يعطي انطباعاً مميزاً للشاشة التي تتمتع أيضاً بدعم تقنيات HDR10+ ومعدل إضاءة عالي ما يجعل أداء الشاشة مبهراً بالفعل.

كما تم تحديث المكونات الداخلية للهاتف، حيث يضم OnePlus 7T معالج SnapDragon 855+ الأحدث لدى كوالكوم، وقد تم رفع تردد الأنوية الرئيسية فيه إلى 2.96GHz.
التغيير الأبرز كان على شريحة الرسوميات GPU من النوع Adreno 640 وهي تؤمن زيادة بالأداء بمقدار 15%. ولطالما عرفت هواتف OnePlus بأنها من أفضل أجهزة الأندرويد أداء وسرعة.

أما بالنسبة للبطارية فقد تم رفع سعتها قليلاً إلى 3800mAh ولكن التحديث الأبرز في هذا المجال كان في تقنية الشحن المستخدمة. حيث يمكن شحن الهاتف بالكامل خلال ساعة واحدة باستخدام الشاحن المرفق.

يتضمن OnePlus 7T كاميرا ثلاثية العدسات الرئيسية منها بدقة 48 ميجابيكسل كما في النسخة السابقة ولكن هذه المرة بفتحة عدسة f/1.6 لأداء أفضل في ظروف الإضاءة المنخفضة. كما تم استبدال كاميرا قياس العمق في النسخة السابقة بكاميرا تقريب بدقة 12 ميجابيكسل وبمعدل تقريب 2x، بالإضافة لكاميرا التصوير بالزاوية العريضة بدقة 16 ميجابيكسل وبزاوية رؤية 117 درجة.

سيتوفر OnePlus 7T في معظم الأسواق بخيار واحد من ناحية المواصفات بذاكرة رام تبلغ 8GB و سعة تخزين 128GB ولكن من الممكن أن يتوفر في بعض الأسواق بسعة داخلية تبلغ 256GB.
وسيبدأ توفره في بعض الأسواق منتصف الشهر القادم تقريباً وبسعر حوالي 600 دولار.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp