قبيل الإعلان الرسمي .. تسريبات جديدة حول هاتف Honor X50 الجديد تكشف المعالج والتصميم

قبيل الإعلان الرسمي .. تسريبات جديدة حول هاتف Honor X50 الجديد تكشف المعالج والتصميم

من المقرر أن تطلق شركة Honor هاتفها الذكي X50 في الصين بتاريخ 5 يوليو، ومع اقتراب موعد الإطلاق قامت العلامة التجارية بالإعلان عن المزيد من التفاصيل حول الهاتف الجديد، كما ظهرت نتائج اختبارات الهاتف الذكي في قاعدة بيانات Geekbench المعيارية.

حيث أعلنت هونر من خلال موقع Weibo عن مجموعة جديدة من المواصفات، حيث يكشف أحد الملصقات أنه سيتم تشغيله بواسطة معالج Snapdragon 6 من الجيل الأول. و يؤكد ملصق آخر تصميم وعرض تفاصيل الهاتف الذكي القادم الذي سيأتي مع شاشة منحنية تحمل نوتش في الوسط يتضمن الكاميرا الأمامية ومن المحتمل أن تعمل هذه الشاشة بتقنية AMOLED مع ماسح بصمات الأصابع ضمن الشاشة.

من ناحية التصميم ، يحتوي جهاز Honor X50 على وحدة كاميرا دائرية تحتوي على مستشعرين وفلاش LED وتم التأكيد على أنه يحتوي على مستشعر رئيسي بدقة 108 ميجابكسل. سيتوفر الجهاز باللونين الفضي والأبيض المتدرج جنباً إلى جنب مع اللون البرتقالي الذي يأتي بغطاء خلفي من الجلد.

وفي الوقت نفسه ، تم إدراج Honor X50 مع رقم الطراز ALI-AN00 على منصة Geekbench. وبصرف النظر عن المعالج المؤكّد، تكشف قاعدة البيانات المعيارية أن الهاتف الذكي مدرج بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت ، وهو مزود بنظام التشغيل Android 13 بشكل أساسي، كما أنه من المتوقع أن يكون هناك نسخة بذاكرة وصول عشوائي سعتها 16 جيجابايت مع ذاكرة داخلية 512 جيجابايت.

بالنسبة للأرقام في اختبارات Geekbench أحادية النواة ومتعددة النواة ، سجل هاتف Honor X50 الجديد 606 و 2484 نقطة على التوالي.

يشار أخيراً إلى أن Honor X50 سيدعم الشحن السريع بقدرة 35 واط بحسب تسريبات سابقة بانتظار أن نعلم المزيد من التفاصيل حول Honor X50 نهاية الأسبوع الحالي.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp