عذرًا Samsung لقد فقدتي المرتبة الأولى .. iPhone هي القائد الحقيقي عند الحديث حول الإقبال على الهواتف التي تتمتّع بكاميرا فائقة الجودة!

عذرًا Samsung لقد فقدتي المرتبة الأولى .. iPhone هي القائد الحقيقي عند الحديث حول الإقبال على الهواتف التي تتمتّع بكاميرا فائقة الجودة!

ليس سرّاً على أحد بأنّنا نقوم بشراء الهواتف الذكية للتباهي بالكاميرا الخاصّة بالهاتف، وفي الحقيقة ليس بغرض “التباهي” فقط وإنّما أصبح المستخدمين يرغبون بالحصول على هواتف قادرة على التقاط صور جميلة حقّاً، وبسبب ذلك نرى الشركات التقنية تتنافس بشكل طاحن على ابتكار هواتف ذكية بكاميرات مثيرة للانتباه فقد رأينا الكاميرات الدائرية والمربعة والتي يمكن قلبها وتدويرها واليوم نتحدّث حول الكاميرات المنفصلة التي يمكننا إعادة تركيبها بالشكل الذي نرغب به وفقًا لما أعلنت عنه Xiaomi مؤخّرًا، أمّا بالحديث عن المنافسة فلدينا منافسة حقيقية عند الحديث حول الهواتف التي تتمتّع بكاميرات ذات إمكانيات عالية، عادًة تستحوذ Samsung على هذا القطّاع حيث يرغب المستخدمين بشراء هواتف Samsung بسبب كاميرتها فائقة الجودة ولكن وبشكل مدهش لدينا تغيير حقيقي هذا العام، حيث استحوذت آبل على هذا العرش بالنسبة لهذا العام

رسميًا هواتف iPhone 12 هي أكثر الهواتف مبيعًا عند الحديث حول الكاميرا أو بشكل أدق من بين الهواتف التي يتم شرائها بسبب جودة التصوير “هواتف الكاميرا” في عام 2021 للربع الأول على الأقل، فقد حقق iPhone 12 Pro أكبر حصة من الإيرادات مقارنة بأي هاتف آخر من هواتف السلسلة ويستحوذ على 12% من الإيرادات الخاصّة بمبيعات هذه الفئة على وجه التحديد، بينما يتصدر iPhone 12 الرسوم البيانية بالنسبة لحجم المبيعات وهو ما يمثل 5% من مبيعات الهواتف التي يتم شرائها لجودة الكاميرا “هواتف الكاميرا”.

في الواقع تحتل سلسلة هواتف iPhone 12 المراكز الثلاثة الأولى من حيث حجم الإيرادات والمبيعات على حد سواء عند مقارنتها مع الهواتف الأخرى التي يتم شرائها من أجل جودة الكاميرا على وجه التحديد، مع احتلال iPhone 11 المرتبة الرابعة في كلا الأمرين، أي تستحوذ iPhone على قائمة الهواتف بامتياز خلال الربع الأول من هذا العام.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp