شاومي ستدخل المنافسة مع OnePlus بهاتف جديد

شاومي ستدخل المنافسة مع OnePlus بهاتف جديد

تتنافس شركات الهواتف الذكية لإصدار أجهزة بشاشات ذات معدل تحديث مرتفع، واليوم تدخل شاومي مضمار المنافسة في هذا المجال.
حيث تعمل الشركة الصينية على هاتف جديد بشاشة ذات معدل تحديث 120Hz وقد يحمل هذا الهاتف ( أو غيره من شاومي ) مواصفات مميزة على صعيد الكاميرا بقدرة تقريب تصل إلى 50x و تصوير الفيديو بدقة 8K بمعدل 30 إطار في الثانية !

لا يوجد العديد من الشركات اليوم التي أصدرت أجهزة بمعدل تحديث مرتفع للشاشة سوى OnePlus و Oppo و Asus و Razor، وبحسب التسريبات ستدخل جوجل هذا المضمار من خلال هاتفها Pixel 4 القادم قريباً و الذي سيحمل شاشة بمعدل تحديث 90Hz.

لكن دخول شاومي مجال الأجهزة ذات معدل التحديث المرتفع يعني أنه بإمكان المستخدمين الحصول على هذه الميزة بميزانية مقبولة، فمن المعروف عن هواتف شاومي السعر المعقول والمنافس نسبة إلى المواصفات العالية التي تقدمها.

وقد جاءت هذه التسريبات من خلال الموقع الشهير XDA Developers والذي نشر صور النسخة التجريبية لواجهة الاستخدام الخاصة بهواتف شاومي MIUI 11، والتي تحتوي على خيار يمكن المستخدم من تحديد معدل تحديث الشاشة والاختيار بين 60Hz و 120Hz.

كما حمل التحديث الجديد لتطبيق الكاميرا في MIUI دعم تصوير الفيديو بدقة 8K و بمعدل 30 إطار في الثانية و معدل تقريب 50X مما يعني أن شاومي تحضر لإطلاق هاتف جديد بهذه المواصفات.

لا نعلم بعد هل ستكون هذه المواصفات “الخارقة” مجتمعة في هاتف واحد أم أن شاومي تحضر لإطلاق أكثر من جهاز، لكن المؤكد أننا سنرى هواتف مميزة من شاومي خلال العام القادم.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp