شاومي تستعد لإطلاق سلسلة Xiaomi 14T عالمياً وتسريبات حول المعالج والكاميرا لهذه السلسلة

شاومي تستعد لإطلاق سلسلة Xiaomi 14T عالمياً وتسريبات حول المعالج والكاميرا لهذه السلسلة
تابعنا على اليوتيوب

يبدو أن شركة Xiaomi تستعد لإطلاق سلسلة Xiaomi 14T. تلقي المشاهدة الأخيرة للإصدار العالمي من Xiaomi 14T Pro في قاعدة بيانات شهادات NBTC في تايلاند بعض الضوء على مواصفات الهاتف القادم.
تؤكد شهادة NBTC رقم الطراز (2407FPN8EG) ولقب الهاتف – Xiaomi 14T Pro. وتكشف أيضاً عن دعم اتصال GSM وWCDMA وLTE وNR.

تأتي المعلومات الإضافية من قاعدة بيانات Camera FV-5، والتي تقترح وجود كاميرا خلفية أساسية بفتحة f/1.6، ووحدة بكسل بدقة 12.6 ميجابكسل، وتثبيت الصورة البصرية (OIS).

دقة 12.6 ميجابكسل مع تجميع البكسل تعني أنه يمكننا أن نتوقع أن يحتوي الهاتف على مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل. قد تأتي كاميرا الصور الشخصية بفتحة f / 2.0 وستلتقط صورًا بدقة 8.1 ميجابكسل. قد نرى أيضاً علامة تجارية مشتركة لـ Leica للكاميرات، على غرار نماذج Xiaomi الرائدة.

تحت الغطاء، من المتوقع أن يحتوي هاتف Xiaomi 14T Pro على معالج MediaTek Dimensity 9300 المبني بتقنية تصنيع 4 نانومتر.

تتميز هذه الشرائح بنواة Cortex-X4 بتردد 3.25 جيجا هرتز، وثلاثة أنوية Cortex-X4 بتردد 2.85 جيجا هرتز، وأربعة أنوية Cortex-A720 بتردد 2.0 جيجا هرتز، ووحدة معالجة الرسومات Mali-G720 Immortalis MP12.

والجدير بالذكر أنه من المتوقع أن تكون سلسلة 14T هي الأولى في سلسلة T من Xiaomi التي تدعم الشحن اللاسلكي. كما كشف تقرير سابق أيضاً أن سلسلة Xiaomi 14T ستحتوي على شاشات مقدمة من Tianma.

عادةً ما تميز سلسلة Xiaomi T بين الطرازين القياسي والبرو مع المعالج. يشترك كل من 13T و13T Pro في كاميرات وقدرات بطارية مماثلة ويبدو أن سلسلة 14T لن تكون استثناءاً.
أما بالنسبة للإطلاق، فمن المتوقع إطلاق سلسلة Xiaomi 14T في وقت ما في أغسطس أو سبتمبر.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp