سامسونج ستقدم خاتمها الذكي الجديد Galaxy Ring في مؤتمر MWC 2024 القادم

سامسونج ستقدم خاتمها الذكي الجديد Galaxy Ring في مؤتمر MWC 2024 القادم

قدمت سامسونج في حدث إطلاق Galaxy S24 لمحة عن Galaxy Ring الجديد، والذي هو عبارة عن حلقة ذكية دارت حولها الكثير من الشائعات في الفترة السابقة، حيث أعلنت الشركة الآن بأنها تستعد للكشف رسمياً عن Galaxy Ring في مؤتمر MWC 2024 القادم.

ويشير بيان سامسونج الصحفي الخاص بـ MWC 2024 إلى عزمها الاستفادة من الذكاء الاصطناعي (AI) للحصول على تجربة مستخدم أكثر تخصيصاً وسلاسة فيما يخص الصحة الذكية، وإلى التزام الشركة بتقديم كل ما هو جديد في مجال تتبع الصحة، وتطوير منتجها تكنلوجياً ليبدو بشكل مريح يمكن ارتداؤه.

هذا ولا توجد معلومات واضحة حول هذه الحلقة، ولكن الشائعات تشير إلى أننا سنحصل على ميزات عديدة مثل تتبع النوم ومراقبة معدل ضربات القلب وتحليل مستوى التوتر واكتشاف انقطاع التنفس، ولكن الميزات والوظائف النهائية قد تكون مختلفة عن ذلك.

ويعتقد بأن الميزة الأكثر إثارة للاهتمام في Galaxy Ring هي القدرة على مراقبة مستويات الجلوكوز بشكل مستمر، إذ أن سامسونج استطاعت التفوق على شركة أبل التي عملت على تحقيق هذا الهدف لسنوات، وبالنظر الى كون معدلات الإصابة بمرض السكري مرتفعة جداً في جميع أنحاء العالم، فإن مثل هذا التقدم سوف يحظى بأصداء إيجابية في الأوساط الصحية.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp