سامسونج تنفي الشائعات حول إصدار أجهزة رخيصة قابلة للطي

سامسونج تنفي الشائعات حول إصدار أجهزة رخيصة قابلة للطي

ظهرت في الأسبوع الماضي شائعة تشير إلى أن سامسونج قد تعمل على هاتف قابل للطي من الفئة المتوسطة في وقت مبكر من عام 2024، وأن سعر هذا الهاتف سيكون بين 400 إلى 500 دولار.

إلا أن متحدثاً باسم شركة Samsung Electronics قام بنقل معلومات إلى النشرة الكورية Korea JoongAng Daily، والتي قال فيها: “لا نخطط لتصنيع هواتف ذكية قابلة للطي بسعر متوسط”. مضيفاً بأن الشائعات الأخيرة لا أساس لها من الصحة.

وبناءً على ذلك فإننا لن نرى أي أجهزة قابلة للطي رخيصة الثمن من سامسونج خلال وقتٍ قريب، حيث أن أرخص هاتف قابل للطي تصنعه الشركة هو هاتف Galaxy Z Flip وأحدثها هو Galaxy Z Flip 5، والتي تبدأ أسعارها من 1000 دولار، مما يجعلها بعيدة المنال بالنسبة لذوي الميزانية المحدودة.

هذا وقد تطرق المتحدث إلى فكرة وجود طراز “FE” في عائلة Galaxy Z، حيث تشير FE إلى أجهزة “Fan Edition” والتي تأخذ الصفات الأساسية للجهاز باستثناء بعض الميزات لتقديمه بسعر أقل، وأحدث مثال على ذلك هو Galaxy S23 FE. وعندما سئل المتحدث عن هاتف Galaxy Z FE قال: “لم يتم تحديد أي شيء في هذا الشأن”.

وبذلك من المتوقع أن تظل أجهزة سامسونج القابلة للطي باهظة الثمن في عام 2024، ولكن هذا لا ينفي بأنها قد تصبح أرخص مع مرور الوقت، إلا أن الأمل في تقديم الشركة لهاتف قابل للطي بسعر أقل من 1000 دولار خلال العام المقبل لم يعد موجوداً.

وإن كنت مصراً على خوض التجربة، فهناك شركات أخرى تصنع أجهزة قابلة للطي رخيصة الثمن، حيث يبدأ سعر Motorola Razr (2023) مثلاً ب 699 دولاراً فقط، وهو بنفس سعر Pixel 8.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp