سامسونج تعمل على وضعيات تصوير جديدة للكاميرا في الهواتف القادمة

سامسونج تعمل على وضعيات تصوير جديدة للكاميرا في الهواتف القادمة

في تحليل للسيفرة المصدرية ( الكود ) الخاص بتطبيق الكاميرا من سامسونج، تم اكتشاف أن الشركة الكورية الجنوبية تعمل على إضافة وضعيات جديدة للكاميرا في هواتفها المقبلة بحسب موقع XDA-Developers.

تتضمن الوضعيات الجديدة للكاميرا وضعية تسمى وضعية المخرج Director’s view التي تسمح باستعراض سريع لللقطة والتبديل بين العدسات المختلفة للكاميرا، بالإضافة لنمط Night Hyperlapse الجديد و البانوراما الشاقولية و وضعية Single Take Photo بالإضافة لخيارات مخصصة للفلتر.

الأبرز من بين هذه الوضعيات الجديدة هو وضعية المخرج ( Director’s View ) والذي سيسمح بتصوير أفلام من عدة عدسات للكاميرا في وقت واحد و النقر على الصور المصغرة على يسار الشاشة ويمينها للتبديل بين العدسات المختلفة و الاقتراب من الأجسام التي يتم تصويرها.

في حين أن خيار التقاط صورة واحدة ( Single Take Photo ) قد يكون نوعاً من التصوير الآلي، حيث يمكن تحريك الكاميرا لمدة 15 ثانية ليستجيب التطبيق بتصوير سلسلة من الصور ومقاطع الفيديو القصيرة.
بينما يتيح الوضع البانورامي الشاقولي إمكانية تصوير الأجسام الطويلة، و يجمع الوضع الجديد Hyperlapse بين خيارات التصوير الليلي الحالي و خيارات التصوير الفائق hyperlaspe من سامسونج في وضعية واحدة.

وتسعى سامسونج إلى منافسة كل من آبل وجوجل اللتان سيطرتا على مدى عامين كاملين على لقب أفضل الكاميرات في الهواتف الذكية – إلى جانب هواتف من هواوي – وذلك من خلال تقديم هذه الوضعيات الجديدة للتصوير بالإضافة للمستشعر الجديد بدقة 108 ميجابيكسل.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp