سامسونج تحضر لإطلاق سلسلة S21 الجديدة مبكراً في كانون الثاني/يناير 2021

سامسونج تحضر لإطلاق سلسلة S21 الجديدة مبكراً في كانون الثاني/يناير 2021

دارت الكثير من الشائعات حول تخطيط شركة سامسونج لتأجيل موعد إطلاقها للسلسلة الجديدة Galaxy S بما فيها الهاتف الأساسيّ Galaxy S21.

حيث اعتادت الشركة المصنّعة إعلان هواتفها السنوية التابعة للسلسلة S خلال شهر شباط/ فبراير من كل عام، لتبدأ عمليات البيع في شهر آذار/مارس، وقد أفادت التقارير التي صدرت عن وسائل الإعلام الكورية بأن إطلاق السلسلة S21 سيتم على الأرجح مبكراً هذه المرة، في بداية شهر كانون الأول/ ديسمبر من العام الجاري 2020، إلا أن تقرير SamMobile يعارض ذلك ليؤكد أن تاريخ الإطلاق سيكون خلال كانون الثاني/يناير من العام المقبل2021 لتكون الهواتف جاهزةً للبيع في أواخر الشهر نفسه أو في أوائل شباط/ فبراير.

لا تزال الأمور مهمّشة بعض الشيء، وقد يعود السبب وراء هذا التأخير إلى ترتيب فاصلٍ زمنيّ بين صدور الهواتف الجديدة S21 وإطلاق الجيل القادم من الهواتف القابلة للطيّ Galaxy Z.

وعلى ما يبدو أن مصنّعي هواتف Samsung يقومون حالياً بإنتاج كمياتٍ كبيرة من التجهيزات المادية اللازمة لتركيب هواتف السلسلة S21 ولهذا فإن إطلاق هذه السلسلة قد يسبق التاريخ المعتاد الذي تختاره سامسونج دائماً لإطلاق هواتف S الجديدة.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp