سامسونج تحدد موعد الإطلاق الرسمي لهاتف Galaxy M40

سامسونج تحدد موعد الإطلاق الرسمي لهاتف Galaxy M40

تراهن سامسونج بشكل كبير على منتجات الفئة M الموجّهة للسوق الهندية على وجه الخصوص والتي تستهدف الفئة الشبابية بشكل مخصّص وقد رأينا العديد من منتجات هذه السلسلة ومنها Galaxy M10  و Galaxy M20 و Galaxy M30 والآن ننتظر Galaxy M40 بفارغ الصبر لنرى ما الجديد الذي قامت سامسونج بإضافته.

عادةً عندما ننتظر هاتفاً جديداً نبحث عن التسريبات والإشاعات ولكن بالنسبة لهاتف سامسونج الجديد فلدينا بعض التصريحات الرسمية التي صدرت مؤخّراً عن أحد مسؤولي الشركة في الهند وقد صرّح عن الموعد الرسمي لإطلاق الهاتف وقد حددت الشركة موعد إطلاق الهاتف في الهند في 11 يونيو/حزيران في الساعة السادسة مساءً بحسب التوقيت المحلي وقد صرّحت الشركة أيضاً عن ميّزات الهاتف والمواصفات الرئيسية.

بالحديث عن مواصفات الهاتف فقد تم تسريب صورة للجهاز ويبدو أن الهاتف يتميّز بوجود ثقب في الزاوية العلوية اليسرى مخصص للكاميرا الأمامية وهي المرّة الأولى التي يتم وضع الكاميرا الأمامية بهذا الشكل بدون وجود نوتش في الأعلى وقياس الشاشة 6.3 إنش والمعالج ثماني النواة وهو Snapdragon 675 ويتمتّع الهاتف بذاكرة وصول عشوائي RAM تصل إلى 6 جيجا بايت وذاكرة تخزين رئيسية 128 جيجا بايت.

يعمل الهاتف بنظام التشغيل Android Pie أمّا بالنسبة للكاميرا الخلفية فهي ثلاثية العدسات، الرئيسية بدقة 32 ميجا بيكسل وهناك عدسات مساعدة والكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجا بيكسل ولا تفاصيل حول فتحة العدسة حتى الآن.

وهناك تفاصيل أخرى لم يتم التصريح عنها بعد سنعلم بها عندما يتم إطلاق الجهاز بشكل رسمي. من المتوقع أن يكون هاتفاً جيداً ولكن لا يمكننا التأكيد على ذلك قبل إطلاق الهاتف وتجربته بشكل واقعي وحقيقي.

سيتوفّر الهاتف في البداية في السوق الهندية مثل بقية الهواتف ذات الفئة M ومن المتوقّع أن يبلغ سعر الهاتف 287 دولار أمريكي تقريباً ويعتبر سعراً مغرياً مقارنةً بالمواصفات الموجودة ويعتبر الهاتف خطوة أخرى لسامسونج لمتابعة مسيرة نجاحها في فئة الهواتف المنخفضة بعد هيمنة الشركات الصينية على هذه الفئة.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp