سامسونج تتعثر وهواوي تعلن موعد إطلاق Mate X

سامسونج تتعثر وهواوي تعلن موعد إطلاق Mate X

بعد فترة وجيزة فقط من تأجيل إطلاق سامسونج لهاتفها الجديد القابل للطي تخرج شركة هواوي للعلن بتصريحات وقرارات ساخنة جدًا.

فبعد أن حددت سامسونج موعدًا لإطلاق الهاتف الجديد، واجهت الشركة بعض المشكلات التقنية أثناء مرحلة الاختبار ونتيجة هذه المشاكل التي تعرّضت لها الشركة قامت في النهاية بتأجيل موعد إطلاق الهاتف الجديد. لكن الشيء الذي أثار انتباهنا نشاط هواوي غير المتوقّع آبدًا.

فقد قامت شركة هواوي مباشرةً بتحديد موعد إطلاق هاتفها القابل للطي Mate X الذي سيظهر لأول مرّة في يوليو/تموز 2019 في أول عملية اختبار له!

إطلاق Mate X القابل للطي في يوليو هذا العام من شأنه أن يجعل الناس أكثر اعتيادًا على الهواتف القابلة للطي، ولكن الأمر المريب بأن الشركة لا تطمح للمنافسة بشكل كلّي.

فالموعد المقرر لإطلاق سامسونج لهاتفها القابل للطي Galaxy Fold الشهر المقبل على أبعد تقدير وفقًا للمعلومات والبيانات المتداولة، وإطلاق هواوي لهاتفها في نهاية الصيف سيؤمّن نوعاً من الحماية للشركة.

فمن الممكن أن تكون الأصداء سيئة جدًا حيال الهواتف القابلة للطي فتعدل هواوي عن الفكرة تمامًا، يعتبر ذلك نوعًا من المنافسة الحذرة جدًا.

ويبدو أنّ شركة هواوي تدير المنافسة من أكثر من جهة لتصبح منافسًا قويًا لا يستهان به على الإطلاق في سوق الهواتف الذكية هذه الأيام.

حيث تترقّب الشركة مستقبل شبكات اتصال الجيل الخامس بهدوء وتفكّر باستثمار هذه التقنية وإصدار أحد المنتجات القادمة التي ستدعم شبكات الجيل الخامس، وقد صرّحت الشركة عن ذلك مؤخّرًا.

حيث ستقوم بإطلاق النسخة الثانية من Mate X والذي يدعم شبكات الجيل الخامس إضافةً لإطلاق هاتف آخر هو Mate 20 X الذي سيدعم شبكات اتصال الجيل الخامس أيضًا، ومن المقرر إطلاق الهواتف الجديدة التي تدعم شبكات الجيل الخامس في منتصف أكتوبر/ تشرين أول في نهاية هذا العام.

هل تعتقد بأن سامسونج بدأت تعاني من فقدانها لعملائها المخلصين لصالح شركة هواوي بسبب التأخير الحاصل في موعد إطلاقها لهاتفها الجديد القابل للطي أمّ أن هواوي تستثمر أخطاء سامسونج بشكل جيد ومدروس بدقّة متناهية؟



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp