ساعة Apple Watch 8 Pro قادمة بتصميم مختلف هذا العام

ساعة Apple Watch 8 Pro قادمة بتصميم مختلف هذا العام

انتشرت مجموعة من التقارير الجديدة التي تشير إلى أنّ Apple قد تقوم بإحداث أكبر تغيير منذ عدّة سنوات على ساعة Apple Watch 8 Pro التي سيتم إطلاقها هذا العام حيث من المتوقّع أن تبتعد الشركة عن التصميم المربّع الشهير ولكنّها لن تتجه نحو التصميم الدائري الذي يشبه ساعات Galaxy Watch الشهيرة.

وستطلق Apple ستقوم هذا العام بإطلاق ثلاث نماذج من ساعات Apple Watch وهي Apple Watch 8 القياسية و Apple Watch 8 SE إضافةً إلى النموذج الأفضل والأغلى ثمنًا Apple Watch 8 Pro.

يعد الهدف الأساسي من إجراء التغيير الجديد على نموذج Apple Watch 8 Pro هو الرغبة في تكبير الشاشة حيث سيكون حجم الشاشة في ساعة Apple Watch 8 Pro أكبر بنسبة 7% من حجم الشاشة في النموذج القياسي.

وإلى جانب الشاشة الكبيرة فقد أشارت مجموعة من التسريبات السابقة إلى أنّ الساعة سيتم صنعها من مواد أكثر متانة كما أنّها ستأتي مع بطّارية أكبر ومن الممكن أن تقوم الشركة بإضافة مستشعر جديد لقياس درجة حرارة الجسم ومن المحتمل أيضًا أن تقوم الشركة بإضافة هذا المستشعر الجديد إلى النموذج القياسي، أمّا بالنسبة للمستشعرات الأخرى فلن يتم إضافة أي مستشعر آخر.

إضافةً إلى الميّزات ومتانة التصنيع فقد انتشرت شائعات سابقة تشير إلى أنّ نموذج Pro مُصَمّم خصّيصًا للرياضيين لذا فإنّ الشركة ستقوم بإضافة بعض الميّزات الأخرى التي تساعد المستخدمين على مراقبة الأداء الرياضي بشكل دقيق واحترافي ولكن بالنسبة للشركة لم تؤكّد أي معلومات حول ذلك حتى الآن.
أمّا بالنسبة للسعر ففي حال كانت هذه الشائعات صحيحة فإنّ سعر Apple Watch 8 Pro قد يصل إلى 1000 دولار أمريكي هذا العام.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp