ريلمي تعلن عن هاتفها الجديد Realme X3

ريلمي تعلن عن هاتفها الجديد Realme X3

بعد أن أعلنت ريلمي الشهر الماضي عن هاتفها X3 SuperZoom، قامت مؤخراً بالإعلان عن النسخة الأساسية من الهاتف والتي تحمل اسم Realme X3.

تختلف النسخة الأساسية Realme X3 عن نسخة X3 SuperZoom من حيث الكاميرات فقط، حيث غابت في النسخة الأساسية كاميرا التقريب periscope والتي استعاضت عنها ريلمي بكاميرا تقريب عادية بدقة 12MP.
كما تختلف النسخة Realme X3 من حيث الكاميرا الأمامية التي جاءت بدقة 16 ميجابيكسل للعدسة الأساسية و بدقة 8 ميجابيكسل لعدسة التصوير الواسع جداً، لكنها حافظت على نفس الشكل الموجود في النسخة X3 SuperZoom من حيث توضعها في الزاوية اليسارية العليا من الشاشة.

يعمل الجهاز الجديد Realme X3 بشاشة قياس 6.6 إنش من النوع IPS LCD وبمعدل تحديث 120 هرتز، كما يحمل ماسح بصمة في الجهة اليمنى من الجهاز.
أما في الجهة الخلفية فتتوضع الكاميرا رباعية العدسات، الأساسية منها بدقة 64 ميجابيكسل بالإصافة لعدسة التصوير العريض جداً بدقة 8 ميجابيكسل و عدسة بدقة 2 ميجابيكسل بالإضافة لكاميرا التقريب بدقة 12 ميجابيكسل وبتقريب بصري 2x فقط.

زودت ريلمي جهازها Realme X3 بمعالج من العام الفائت SD855+ وخيارين من الذاكرة رام بسعة 6GB و 8GB بالإضافة لسعة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت ومن النوع UFS 3.0.
يعمل الجهاز الجديد بنظام Android 10 مع واجهة الاستخدام Realme UI ويحمل بطارية بسعة 4200 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 30W.

سيتوفر Realme X3 بلونين هما الأزرق والأبيض ويبدأ من سعر 330$ تقريباً للنسخة 6/128GB و سعر 345$ لنسخة 8/128GB في الأسواق الهندية بداية من 30 الشهر الجاري على أن يتوفر في باقي الأسواق في وقت لاحق وربما بزيادة بسيطة على السعر.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp