ريلمي تطلق سماعات Buds Air رسمياً وبسعر زهيد

ريلمي تطلق سماعات Buds Air رسمياً وبسعر زهيد

أقامت الشركة الصينية Realme اليوم الحدث الخاص بإطلاق عدد من منتجاتها الجديدة في العاصمة الهندية نيودلهي. حيث قدمت الشركة هاتفها الجديد Realme X2 و سماعاتها اللاسلكية الجديدة Realme Buds Air التي كثر الحديث عنها خلال الأسابيع الماضية.

تأتي سماعات Realme Buds Air ضمن علبة بلاستيكية تدعم الشحن اللاسلكي وهي تدعم الاتصال التلقائي بالهاتف بمجرد فتح العلبة وتدعم بروتوكول Google Fast Pair لمزيد من السلاسة في الاتصال.

تتصل السماعات الجديدة Readme Buds Air بالهاتف عن طريق Bluetooth 5.0 بزمن تأخير منخفض للغاية، كما يمكن ضبطها على وضعية الألعاب Gaming Mode لينخفض زمن التأخير إلى 120 ميلي ثانية فقط.

تحتوي كل واحدة من السماعات الجديدة على اثنين من الميكروفونات، واحد للمكالمات و الآخر لإلغاء الضوضاء أثناء المكالمة، كما تحتوي على داعم للصوت بسماكة 12mm للمزيد من الوضوح في الصوت.
وتتميز Buds Air بحساسات ضوئية تقوم بإيقاف تشغيل الموسيقى تلقائياً عند نزع السماعة من الأذن، كما يمكن التحكم بها من خلال اللمس لتشغيل أو إيقاف الموسيقى، وتفعيل المساعد الصوتي والرد على المكالمات والعديد من الوظائف الأخرى.

وبحسب Realme فإن السماعات الجديدة تعمل لمدة 3 ساعات متواصلة بالشحنة الواحدة، و لمدة 17 ساعة في حال تم استخدام البطارية الموجودة داخل العلبة الخاصة بالسماعات.

ستتوفر السماعات الجديدة Realme Buds Air بثلاثة الوان هي الأسود والأبيض والاصفر، وهي متاحة منذ اليوم في السوق الهندية بسعر 56$ فقط على أن يتم توفيرها في باقي الأسواق العالمية تباعاً.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp