ريدمي تعمل على هاتف صغير الحجم بمعالج رائد وبطارية ضخمة

ريدمي تعمل على هاتف صغير الحجم بمعالج رائد وبطارية ضخمة

كشف تقرير سابق هذا الأسبوع أن شركة Redmi قد تعمل على هاتف ذكي صغير من الفئة شبه الفاخرة. من المتوقع أن يتميز الجهاز بشاشة بحجم 6.3 بوصة وبطارية كبيرة بسعة 6000 مللي أمبير، على الرغم من حجمه الصغير.
تسريب جديد الآن كشف عن تفاصيل حول معالج الهاتف، والتي تبدو مثيرة للاهتمام إذا كانت صحيحة.

وفقًا لمصدر على Weibo يُدعى Smart Pikachu، يمكن أن يتم تشغيل هذا الهاتف المصغر من Redmi بمعالج Dimensity 9400، وقد يكون جزءًا من سلسلة Redmi K80، كما ألمح المصدر عبر الهاشتاغ #redmik80 في المنشور.

الجدير بالذكر أن المصدر يدعي أيضًا أن سلسلة K80 ستتميز بشريحة Snapdragon 8 Elite (نسخة Extreme أو Gen 4) في إصدار العام القادم. وعلى الرغم من عدم تأكيد هذه التفاصيل بعد، سيكون من المثير للاهتمام أن تستخدم Redmi شرائح Snapdragon و MediaTek الرائدة في نفس السلسلة.

إلى جانب ذلك، لا تتوفر الكثير من التفاصيل حول هذا الهاتف الصغير من Redmi حتى الآن. وبالنظر إلى المعلومات المحدودة، من الآمن القول إن عملية التطوير لا تزال في مراحلها المبكرة.

يبدو أن تركيز Xiaomi حاليًا ينصب على الإطلاق الوشيك لسلسلة Redmi K80 القياسية، والتي من المتوقع أن تصل الشهر المقبل مع ما لا يقل عن إصدارين هما K80 و K80 Pro.

تشير الشائعات إلى أن K80 Pro سيأتي بمعالج Snapdragon 8 Elite، بينما يمكن أن يحتوي K80 على معالج Snapdragon 8 Gen 3. وإذا كان الهاتف الصغير جزءًا بالفعل من سلسلة K80، فمن المحتمل أن يتم إطلاقه جنبًا إلى جنب مع إخوته الأكبر حجمًا في نوفمبر.

قد تظهر المزيد من التسريبات والتفاصيل في الأسابيع القادمة. ولكن في الوقت الحالي، يظل وجود ومواصفات هذا الهاتف المصغر افتراضياً.



Facebook Twitter Copy Link WhatsApp