جوجل قد تطلق سلسلة Pixel 9 بثلاثة هواتف مع عودة النسخة XL إلى التشكيلة

جوجل قد تطلق سلسلة Pixel 9 بثلاثة هواتف مع عودة النسخة XL إلى التشكيلة

من المقرر أن تُحدث جوجل ثورة في تشكيلة هواتفها الذكية مع الإصدار القادم من سلسلة Pixel 9. حيث لن تطلق الشركة نموذجاً واحداً أو نموذجين فحسب، بل ستطلق ثلاثة نماذج متميزة، وتمثل هذه الخطوة خروجاً كبيراً عن استراتيجياتها السابقة. كما أنها تتوافق بشكل أوثق مع نهج شركة آبل في تقديم أحجام متعددة ضمن مجموعتها الرئيسية.

وفقاً لموقع 91mobiles، تخطط شركة جوجل لإطلاق ثلاثة هواتف ذكية من طراز Pixel 9 هذا الخريف. تُظهر العروض السابقة التي نشرتها OnLeaks هاتفي Pixel 9 Pro وPixel 9 Pro XL .

وحسب التسريبات والتقارير الأخيرة، ستضم سلسلة Pixel 9 من جوجل ثلاثة نماذج: Pixel 9 Pro XL، وPixel 9 Pro، وPixel 9 القياسي. ويظل تصميم Pixel 9 القياسي مشابهاً للتسريبات، حيث يتميز بحواف مسطحة بدلاً من التصميم المنحني الذي نراه في سلسلة Pixel 8. والجدير بالذكر أن أحجام شاشات هذه الطرازات هي كما يلي: Pixel 9 Pro XL بشاشة 6.5 بوصة و Pixel 9 Pro بشاشة 6.1 بوصة و Pixel 9 بشاشة 6.03 بوصة.

يعكس قرار تقليل حجم شاشة Pixel 9 Pro XL قليلاً عن سابقه، Pixel 8 Pro، هدف جوجل لتلبية احتياجات المستخدمين الذين يجدون الهواتف الأكبر حجماً غير عملية. ومن خلال تقديم مجموعة من الأحجام، تسعى جوجل إلى تحقيق التوازن بين مساحة الشاشة وراحة المستخدم.

سيحمل كل من Pixel 9 Pro XL وPixel 9 Pro نظام كاميرا ثلاثية متطور في الخلف، مما يعد بقدرات تصوير عالية المستوى. وتتوافق لغة التصميم الخاصة بهاتف Pixel 9 القياسي مع التسريبات، وتتميز بحدود قائمة الزاوية وزوايا مستديرة تبدو أكثر وضوحاً مما كانت عليه في النماذج السابقة.

وفي الوقت الذي من المتوقع أن يخطف كل من Pixel 8A وPixel Fold 2 الأضواء في مؤتمر مطوري Google I/O القادم في شهر مايو، فإن الترقب لسلسلة Pixel 9 يستمر في التزايد. ومع الوعد بتشكيلة متنوعة وميزات متطورة، يمثل دخول Google إلى الهواتف الذكية الثلاثية Pixel 9 خطوة جريئة نحو إعادة تعريف عروض هواتفها الذكية.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp