تطبيق WhatsApp أصبح متاحاً الآن لساعات Galaxy Watch 4 و Watch 5 !

تطبيق WhatsApp أصبح متاحاً الآن لساعات Galaxy Watch 4 و Watch 5 !

تغير مشهد ساعات Android الذكية مع Wear OS 3، والآن يوجد المزيد من مطوري الطرف الثالث على النظام الأساسي. ووفقاً لآخر تقرير لدينا، أصدرت WhatsApp الآن تطبيق Wear OS الرسمي الذي سيسمح للمستخدمين باستخدام تطبيق المراسلة مباشرةً من ساعاتهم الذكية التي تعمل بنظام التشغيل Wear !

وبعد الإعلان الرسمي لتطبيق WhatsApp’s Wear OS، أصبح بإمكان Galaxy Watch 4 و Galaxy Watch 5 وغيرها من ساعات Wear OS الذكية البقاء على اتصال بالواتساب مع السماح للمستخدمين بالوصول إلى الدردشات مباشرة عبر النظر إلى معصهم فقط. يعرض تطبيق WhatsApp Wear OS حالياً قائمة بسيطة بجهات الاتصال الحديثة، وقائمة الإعدادات، وخيار “فتح على الهاتف”، حيث ستكون محادثات WhatsApp مشفرة من طرف إلى طرف على ساعات Wear OS الذكية.

عندما تفتح محادثة ما يمكنك التمرير خلال محادثاتك السابقة، كما يمكنك الرد على الرسائل باستخدام الرسائل الصوتية أو لوحة مفاتيح النظام، وسيظهر لك التمرير عبر الدردشات الجماعية حتى النهاية “الأشخاص في هذه المحادثة” و “فتح على الهاتف”. ولإعداد WhatsApp واستخدامه على جهاز Wear OS أنت تحتاج إلى إدخال الرمز المكون من 8 أرقام من ساعتك على الهاتف لإقرانه.

بعد ذلك سيقوم WhatsApp بمزامنة محادثاتك من هاتفك إلى جهاز Wear OS، والذي سيكون محمياً بالكامل. كما يعرض تطبيق Wear OS من WhatsApp الرسائل غير المقروءة في جولة معقدة، فهناك نوعان من طرق الوصول لـ “جهات اتصال WhatsApp” للانتقال إلى شخص ما، بينما يتيح لك مربع “WhatsApp Voice Message” بدء تسجيل رسالتك بسرعة.

للحصول على تطبيق WhatsApp Wear OS، قم بالتسجيل في البرنامج التجريبي بالنقر هنا، إذ يجب عليك التأكد من أن تطبيق WhatsApp على هاتف Android والساعة الذكية يعملان بنسخة v2.23.10.10 +، أما بخلاف ذلك فإنك ستواجه مشكلات في الاشتراك.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp