تطبيقات عصرية وتصاميم جذّابة.. Material You الجديدة أصبحت متاحة للجميع رسميًا!

تطبيقات عصرية وتصاميم جذّابة.. Material You الجديدة أصبحت متاحة للجميع رسميًا!

لقد سمعنا الكثير من الأشياء حول أداة Material You الجديدة من Google والتي تقدّم ميّزات عديدة تجعل من التطبيقات البرمجية غايةً في الروعة والأناقة، وقد تم إعادة تصميم الكثير من تطبيقات Google بواسطة هذه الأداة الأمر الذي ساهم بالوصول إلى تطبيقات أجمل وأكثر وضوحاً.
ولكن حتى الآن كان استخدام هذه المكتبة البرمجية حكراً على Google حتى تغيّر ذلك في النهاية فقد جعلت الشركة أداتها متاحة للجميع، أي يمكن للمطوّرين اليوم استخدام هذه المكتبة من أجل تطوير تطبيقاتهم بالاعتماد على Material You.

يقدّم الموقع الخاص بهذه الأداة البرمجية الكثير من الشروحات والتوضيحات حول آلية استخدام هذه المكتبة البرمجية حتى نحصل على تطبيقات أجمل وإضافةً إلى ذلك توضّح الشركة آلية استخدام المكتبة لتطوير التطبيقات الخاصة بالشاشات الكبيرة والصغيرة على حد سواء، وذلك في إشارة إلى الهواتف القابلة للطي وذلك لأنّ التطبيقات التي تعمل على هذه الشاشات ستكون مختلفة بعض الشيء عن التطبيقات التي تعمل على الهواتف الذكية التقليدية.

في حال كنت تعمل في تطوير التطبيقات الخاصّة بالهواتف الذكية فمن الأفضل الاطلاع على المكتبة الخاصّة بشركة Google عبر زيارة الموقع الرسمي الخاص بها وذلك لتطوير تطبيقات عصرية مميّزة تجذب الزائرين.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp