تسريب: iPhone 16 Pro Max سيحتوي على كاميرا تقريب منظارية متقدمة Super Telephoto

تسريب: iPhone 16 Pro Max سيحتوي على كاميرا تقريب منظارية متقدمة Super Telephoto

من المتوقع قدوم جهاز iPhone 16 Pro Max في سبتمبر 2024، حيث سيكون لهذا الجهاز ميزة فريدة إلى حد ما، وذلك وفقاً لتسريبات Digital Chat Station والموثوقة عادةً في الصين.

وبناء على ما ادعت، فإن iPhone 16 Pro Max سيكون مزوداً بكاميرا تقريب منظارية متقدمة “Super Telephoto”، حيث يشير هذا على ما يبدو إلى الكاميرات ذات البعد البؤري الذي يزيد عن 300 مم والذي سيكون إنجازاً هندسياً كبيراً، مع الأخذ في الاعتبار بأن جهاز iPhone 14 Pro Max الحالي يتعامل مع 77 مم مما يجعله متواضعاً في التقريب، ومن المسلم به أنه ليس تقريباً منظارياً.

وقد ترددت شائعات بأن iPhone 15 Pro Max سيأتي في سبتمبر هذا العام حاملاً معه أول عدسة منظار على iPhone، وفي العام المقبل سيكون iPhone 16 Pro مزوداً أيضاً بعدسة منظارية، ولكت ليس مع “Super Telephoto”.  لذلك من المفترض أن يحصل iPhone 16 Pro على عدسة المنظار الخاصة بـ iPhone 15 Pro Max، بينما سيكون لدى iPhone 16 Pro Max نظام أكثر تقدماً.

وغالباً ما تُستخدم كاميرات Super Telephoto في التصوير الفوتوغرافي للألعاب الرياضية والحياة البرية، كما أنها تعطي نتائج مثيرة للاهتمام عند استخدامها في الصور الشخصية، بشرط أن يكون المصور بعيداً بما يكفي.

وبالإضافة إلى ذلك، يزعم المصدر نفسه بأن الكاميرا الرئيسية لـ iPhone 16 Pro Max ستحتوي على مستشعر أكبر بنسبة 12٪ (بحجم 1 / 1.14 بوصة) مقارنةً بجهاز iPhone 14 Pro Max (1 / 1.28 بوصة)، إذ من المتوقع أن يلتزم جهاز iPhone 15 Pro Max بما جاء به سلفه.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp