تحميل لعبة Apex Legend Mobile لعبة قتال جماعية، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً برابط مباشر

تحميل لعبة Apex Legend Mobile لعبة قتال جماعية، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً برابط مباشر

جرى تصميم النسخة Apex Legend للهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية لتنضمّ إلى فئة ألعاب القتال الجماعيّة المتوفرة حالياً، حيث تحتوي على الكثير من العناصر المشابهة لألعاب Fortnite، Call of Duty: Mobile، واللعبة الشهيرة PUBG، فيقوم اللاعبون بخوض المعارك ضمن ميدان القتال، وصولاً إلى الفوز بالجولات، والذي يتمثّل بالبقاء على قيد الحياة بعد موت جميع الفرق، أو اللاعبين.

وفي بداية الأمر، سيكون علينا اختيار الأسلحة المناسبة لخوص المعركة، حيث تتوفر لدينا مجموعةً كبيرةً منها لهزيمة الخصوم بأسرع وقتٍ ممكن، كما ستظهر لنا العديد من الأساطير لاختيار أحدها، إذ تحتوي كلٌّ منها على مجموعاتٍ معينةٍ من الجنود، وكارهي البشر، وكذلك المقاتلين السيئين وغيرهم من الخارجين عن القانون.

وعند اختيار واحدةٍ من هذه الأساطير، ينبغي علينا تجهيز الجنود بالعتاد المناسب، وتسوية بقية التفاصيل، مع الإشارة إلى أنه بإمكاننا الانضمام إلى الجولات متعددة اللاعبين وتنظيم الفرق ضمنها لهزيمة الأعداء.

وقد جاءت هذه اللعبة إلى الهواتف المحمولة بجميع الميزات المحسّنة عن نسخة الحواسيب، حيث أنها لا تقتصر على قتال الأعداء وحسب، بل سنحتاج ضمنها إلى إيجاد استراتيجيةٍ قتاليةٍ مناسبةٍ للفوز بالجولات، كما أننا بحاجةٍ للعثور على العناصر التي تعزّز قدراتنا القتالية.

أخيراً، تحتوي هذه اللعبة على بعض الجولات القصيرة التي يمكن خوضها، والتواصل خلالها مع بقية أعضاء الفريق باستخدام ميكروفون الموبايل أو الجهاز اللوحيّ، كما يمكننا اعتراض اتصالات العدوّ لتنبيه الزملاء في الفريق أثناء القتال، واختيار الشخصية القتالية التي نفضّل من القائمة المتوفرة لدينا والتي تزداد مع كل تحديثٍ للّعبة، حيث يتمتّع كلٌّ منها بقائمةٍ من القدرات المختلفة التي تميّزها عن الشخصيات المتوفرة الأخرى.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp