تسريب iPhone 16 Pro يكشف عن زر جديد غير موجود في أي طراز آخر

تسريب iPhone 16 Pro يكشف عن زر جديد غير موجود في أي طراز آخر

أفاد موقع 91mobiles بأن تسريب ملفات CAD لهاتف iPhone 16 Pro يكشف عن تصميم زر الالتقاط المشاع عنه، والذي سيكون موجوداً أسفل الزر الجانبي لجهاز iPhone، إضافةً إلى بعض التغييرات الأخرى. وفي حال كان ذلك صحيحاً، فسوف يسمح لك زر الالتقاط هذا بالتقاط الصور ومقاطع الفيديو بسرعة عبر منحك وصولاً أسرع إلى الكاميرا مقارنة بالخيارات الأخرى.

وإذا كان الزر ميكانيكياً، فيمكنه دعم الإدخال باللمس واستشعار الضغط للتعامل مع التكبير/التصغير والتركيز، حيث يمكنك التكبير والتصغير عبر الضغط على يسار ويمين زر الالتقاط، في حين يؤدي الضغط الخفيف إلى تركيز الكاميرا، بينما يؤدي الضغط الأكثر قوة إلى تفعيل تسجيل الفيديو.

وتشير ملفات التصميم CAD لهاتف iPhone 16 Pro إلى أن شركة آبل قد تخطط لزيادة حجم شاشة هذا الطراز من 6.1 بوصة إلى 6.3 بوصة، حيث يُشاع أن قياسها 149.6×71.4×8.4 ملم، وبذلك تصبح أطول قليلاً وأعرض وأكثر سمكاً.

ووفقاً لموقع 91mobiles، يظهر تسريب التصميم بأن iPhone 16 Pro سيحافظ على حواف أنحف وزوايا مستديرة. وسيظل نتوء الكاميرا موجوداً، وخاصة بعد ما يشاع بأن آبل ستضيف عدسة منشورية رباعية للجهاز من أجل توفير تكبير بصري أفضل.

ونحن لا نتوقع تغييرات كبيرة في تصميم iPhone 16 Pro، حيث ستركز آبل على زر الالتقاط الجديد هذا مع شاشة أكبر قليلاً، إلى جانب بعض ترقيات الكاميرا. ومن ناحية أخرى، لن يتم نقل زر الإجراء إلى أي مكان، حيث سيبقى فوق أزرار الصوت.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp