تسريب مواصفات شاومي Mi Note 10 Lite ولا معلومات رسمية بعد !

تسريب مواصفات شاومي Mi Note 10 Lite ولا معلومات رسمية بعد !

قامت شاومي بإطلاق هاتفها الرائد Mi Note 10 في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي لتعود من خلاله لإحياء سلسلة Mi Note المميزة من شاومي.

وقد أتى الجهاز الجديد وقتها بمواصفات أعلى من المتوسطة وقريبة إلى مواصفات هواتف الفئة العليا وكذلك الحال بالنسبة للسعر!
وقد كان أول هاتف في العالم يحمل كاميرا بدقة 108 ميجابيكسل وحساس تصوير من هذا النوع.

واليوم بعد عدة أشهر من إطلاق الجهاز الأساسي، تحضر شاومي إطلاق نسخة Lite من هذا الجهاز تحت اسم Mi Note 10 Lite.

وعلى ما يبدو فإن إطلاق الجهاز الجديد بات وشيكاً حيث حصل على التراخيص اللازمة من هيئة الاتصالات في تايلاند وتسربت مواصفاته من خلال تلك الوثائق من دون أن تؤكد شاومي أو تنفي صحة هذه المعلومات.

وعلى الرغم من أن هذه الوثائق لا تكشف العديد من التفاصيل حول المواصفات التقنية، إلا أنها تظهر مواصفات مطابقة لحد ما لمواصفات الهاتف الأساسي Mi Note 10 لكن مع بعض الاختلافات من ناحية الكاميرا.

وفي التفاصيل سيحمل Mi Note 10 Lite معالج Snapdragon 730G تماماً كالهاتف السابق بالإضافة لذاكرة رام 6 جيجابايت و 128 جيجابايت من سعة التخزين. إلا أن وجود نسخة 4GB/64GB غير مستبعد لهذا الجهاز.

وسيأتي الجهاز الجديد بشاشة AMOLED بقياس 6.47 إنش بدقة FHD+ ومزود ببطارية ضخمة بسعة 5260mAh وشاحن سريع بقوة 30 واط.

تطابق هذه المواصفات تقريباً الهاتف الأعلى Mi Note 10 لحد الآن، لكن الاختلاف الجوهري يكمن في الكاميرا.
حيث أن Mi Note 10 Lite سيحمل كاميرا خماسية العدسات أيضاً لكن تم استبدال العدسة 108MP بعدسة 64MP وكذلك تم التخلي عن ميزة التركيز التلقائي باستخدام الليزر الموجودة في Note 10.

وفي الوقت الذي يأتي فيه Mi Note 10 بنسخة أنرويد Pie 9 ، سيأتي الجهاز الجديد Mi Note 10 Lite مباشرة بنسخة أنرويد 10 وواجهة الاستخدام MIUI 11.

حتى الآن هذه كل التفاصيل المتوفرة عن الهاتف الجديد، وكما ذكرنا لا يوجد تأكيد رسمي من شاومي بعد عن المواصفات أو موعد إطلاق الجهاز وسعره، لكن يمكن توقع إطلاقه في موعد قريب.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp