تسريب صور ومواصفات Galaxy Tab S9 FE الأرخص سعراً من سامسونج

تسريب صور ومواصفات Galaxy Tab S9 FE الأرخص سعراً من سامسونج

من المقرر أن تعقد سامسونج مؤتمر Unpacked القادم في 26 يوليو، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن Galaxy Tab S9 بفئاته الثلاثة جنباً إلى جنب مع الجيل التالي من الهواتف القابلة للطي. ولكن التسريبات الأخيرة تشير إلى وجود طرازين أرخص من الأجهزة اللوحية تحت اسم Galaxy Tab S9 Fan Edition سينضمان إلى تشكيلة أجهزة Galaxy اللوحية التابعة للشركة، والتي تدعمها الآن الصور المنشورة حديثاً.

تمت مشاركة المعلومات بواسطة المسرب المعروف OnLeaks، ومن الواضح بأنه يعرض فقط Galaxy Tab S9 FE Plus بطرازه المزود بشريحة اتصال وليس إصدار FE القياسي. وبينما من المتوقع أن يشترك كلاهما في التصميم مع Galaxy Tab S9 الرائد، يتميز جهاز Galaxy Tab S9 FE + بكاميرا خلفية إضافية وربما شاشة أكبر، ولكن من غير المعروف ما إذا كانت الشاشة ستكون من نوع AMOLED.

وتكشف الصور أيضاً عن مساحة زجاجية ممتدة في الجزء الخلفي من الحاسب اللوحي، ما يعني أن Galaxy Tab S9 FE + يمكن أن يدعم الشحن المغناطيسي والتوصيل لقلم S Pen.

أما في ما يتعلق بالميزات الأخرى، فمن المحتمل أن يتم تشغيل الحاسب اللوحي بمعالج Exynos 1380، وهو نفس المعالج الموجود في Galaxy A54. وبالمقارنة مع Snapdragon 778 على حاسب Galaxy Tab S7 FE اللوحي، توفر الشريحة الجديدة أداءً أسرع بشكل ملحوظ، وبالإضافة إلى ذلك يتم إرفاق هذا مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.  كما يحتوي الجهاز اللوحي على مستشعر بصمات الأصابع ومكبرات صوت مزدوجة ووصلة ذكية لإكسسوارات لوحة المفاتيح.

هذا وتشير المواصفات التي تم تخفيضها بأن إطلاق Galaxy Tab S9 FE و +Galaxy Tab S9 FE سيكون بسعر أرخص من Tab S9 العادي، ومن المتوقع أن يعمل كلاهما على OneUI 5.1.1 الذي يعتمد على نظام التشغيل Android 13 OS.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp