تسريبات و صور أكثر وضوحاً لهاتف آيفون 11 الجديد !

تسريبات و صور أكثر وضوحاً لهاتف آيفون 11 الجديد !

لا يخفى على أحد أن آبل تستعد لإطلاق منتجاتها الجديدة لهذا العام ومع اقتراب الموعد تكثر التفاصيل وتكثر الشائعات والأهم من ذلك نتعرّف على هذه الأجهزة بشكل أفضل ففي معظم الأحيان تتطابق الشائعات مع الحقائق ولكن حتى الآن تبدو منتجات هذا العام أقل جاذبية من منتجات العام القادم التي بدأنا نسمع أخبارها الشيقة.

بالنسبة لهذا العام يعتبر هاتف iPhone 11 أكثر المنتجات شهرة وهذه الشائعات أو الأخبار التي صدرت مؤخّراً نتيجة صور بدأ الناس بتداولها عبر شبكة الإنترنت وتبدو هذه الصور واقعية بشكل ملفت للنظر يتضمّن الهاتف ثلاث كاميرات مثبّتة على الجزء الخلفي من الهاتف أما التصميم فهو مماثل لتصميم هاتف iPhone XS الذي أنتجته الشركة في الماضي وأحد الفروقات المميّزة بين الهاتف المنتظر هو المربع الذي تتوضّع به الكاميرات الخلفية حيث يبدو اكبر حجماً وتبدو المستشعرات أكبر ويبدو ذلك واضحاً في الصور ومقاطع الفيديو التي تداولتها وسائل الإعلام.

ونرى أيضاً مفتاح لكتم الصوت على جانب الهاتف والذي يتحرك للأعلى والأسفل أشبه ما يمكن بالمفتاح الذي نراه في جهاز iPad الشهير ومن الفروقات الواضحة بين الأجهزة المستشعر الخاص بميّزة Face ID الخاصّة بأجهزة آبل والمتوضّع في القسم الأمامي حيث نرى المستشعر بحجم أكبر في الهاتف الجديد القادم.

ومن الممكن أن نسمع أخبار جديدة في الأيام القادمة فشركة آبل حتى الآن لم تصرّح بالكثير من الأشياء على وسائل الإعلام وحتى حفل الإطلاق الرسمي لم تبدأ بخطوات الاستعداد الرسمية ولم ترسل دعوات الحضور أو تحدد مكان الحدث الرسمي ولكن نعلم أن حدث إطلاق المنتجات الجديدة سيكون في 9 سبتمبر/أيلول أي قد بدأ العد التنازلي وعلى محبّي آبل الاستعداد لاستقبال المنتجات الجديدة والمفاجآت.

لكن للأسف الشديد فالمنتجات الجديدة تفتقر لشبكات اتصال الجيل الخامس التي تعتبر التقنية الأبرز لهذا العام، فآبل للأسف لم تعتمد على هذه التقنية الجديدة في منتجات هذا العام وقدّمت الوعود بوجودها في منتجات العام القادم. ولا يخفى على أحد أن الهواتف الأكثر إثارة للاهتمام تدعم شبكات الجيل الجديد لذا سيكون الأمر صعباً ومعقّداً بالنسبة لآبل المنافسة ويعتبر ذلك أحد الاسباب الرئيسية لشعور الناس بالحماس لحدث الإطلاق الرسمي.






أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp