تحميل التطبيق MediaFire لتخزين الملفات والوسائط سحابياً والوصول إليها في أي وقت، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً، تحميل برابط مباشر

تحميل التطبيق MediaFire لتخزين الملفات والوسائط سحابياً والوصول إليها في أي وقت، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً، تحميل برابط مباشر

يحتاج الكثير من المستخدمين في حياتهم اليومية أن يصلوا إلى ملفاتهم وبياناتهم الشخصية من أجهزتهم المختلفة، فيمكّنهم التطبيق MediaFire من إتمام هذه العملية مع خدمة رفع الملفات ونسخها احتياطياً على المنصة ومن ثم الوصول إليها من خلال الحاسب الشخصيّ أو الجهاز اللوحيّ أو حتى الهاتف المحمول.

ونظراً لكبر حجم الوسائط والملفات الحالية لدى المستخدمين، فقد أمّن لهم هذا التطبيق مساحةً مجانيةً بسعة 12 جيجابايت، وأخرى مدفوعةً بسعة 50 جيجابايت.

كما يدعم هذا التطبيق وظيفة المشاركة الرئيسية Share to MediaFire، والتي يمكن استخدامها لمشاركة الملفات من أي تطبيقٍ على الهاتف ورفعها مباشرةً إلى حساب MediaFire للوصول إليها من جهاز آخر، ويضاف إلى ذلك إمكانية مشاركة الملفات عبر حسابات البريد الالكتروني أو فيسبوك، تويتر، Link وحتى عبر الرسائل المحلية SMS.

وبفضل الواجهة الواضحة لهذا التطبيق يمكننا البحث بسهولةٍ عن ملفاتنا وحافظاتنا المضمّنة بداخله، كما يتيح لنا إنشاء الحافظات وتعيين النسخ الاحتياطيّ التلقائيّ للملفات تحسّباً من فقدانها، ومتابعة العروض التقديمية، والجداول، وكذلك مشاهدة الفيديوهات، وغيرها من التطبيقات أيضاً.

أخيراً، لتشغيل هذا التطبيق سيكون علينا تأمين نسخة النظام Android 4.1 أو ما يليها، ومساحةً لا تتجاوز القليل من الميجابايت.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp