تسريبات هواوي نوفا 5i Pro الجديد

تسريبات هواوي نوفا 5i Pro الجديد

أعلنت هواوي الشهر الفائت عن سلسلة جديدة من هواتفها الذكية من نوع nova وحملت السلسلة اسم nova 5 وهي عبارة عن ثلاثة أجهزة كالتالي: nova 5 وnova 5i وnova 5 Pro ولقد كان من المتوقع أن تضيف إليها هاتفاً رابعاً باسم nova 5i Pro ولكنها لم تفعل ذلك.

تم تداول بعض الأخبار والصور مؤخراً بخصوص الهاتف الرابع وتسريب بعض المواصفات التي من الممكن أن يحملها في حال تم طرحه من قبل الشركة لاحقاً.
يبدو الهاتف من الأمام مشابهاً بشكل كبير لنظيره nova 5i حيث يملك شاشةً بحجم 6.26 بوصة وتستغل نسبة 90.7 بالمئة من مساحة الواجهة الأمامية له وبدقة FHD Plus أي 2340 إلى 1080 بيكسل بأبعاد 19.5 إلى 9 مع ثقب في أعلى يسار الشاشة يحتوي على كاميرا السيلفي والتي ستكون غالباً بدقة 32 ميجابيكسل مع تركيز ثابت.




أما عن الجزء الخلفي للهاتف فهو مشابه لتصميم Mate 20 فيأتي من الزجاج المنحني قليلاً من الجوانب مع مستشعر بصمة في أعلى المنتصف تحت الكاميرا الخلفية رباعية العدسات والتي تتميز بشكلها المربع حيث تبلغ دقة العدسة الأساسية منها 48 ميجابيكسل والثانية ذات زاوية واسعة بدقة 8 ميجابيكسل والثالثة والرابعة بدقة 2 ميجابيكسل إحداهما للعمق والأخرى للتصوير القريب أو Macro.

فيما يتعلق بالمواصفات الداخلية فسيأتي الهاتف بأحدث وأقوى معالج فئة متوسّطة من هواوي وهو Kirin 810 ثماني النواة بتقنية تصنيع 7 نانومتر وتردّد يصل حتى 2.27 GHz ومعالج رسوميات من نوع Mali-G52 مع خيارين لذاكرة الوصول العشوائي 6 أو 8 جيجا بايت.
الهاتف ذو 6 جيجا بايت من ذاكرة الوصول سيملك تخزيناً داخلياً 128 جيجا بايت أما ذو الذاكرة 8 جيجابايت سيملك خيارين للتخزين الداخلي 128 و256 جيجا بايت.

سيتوفر الهاتف بثلاثة ألوان هي الأسود والأخضر والأزرق مع بطارية بسعة 4000mAh وشحن سريع بقوة 20 وات وسيدعم تشغيل شبكات اتصال الجيل الرابع 4G ولا يوجد أي معلومات واضحة عن موعد إطلاق الهاتف وعن كونه مخصص للسوق الصينية أو العالمية وهناك احتمالية أن يطرح تحت اسم Mate 30 Lite.






أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp